عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. جومانا مراد من كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة| رمضان 2023

جومانا مراد
جومانا مراد

شاركت الفنانة جومانا مراد الجمهور مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلال مرتدية الحجاب والزي الصعيدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ جومانا مراد على انستجرام

جومانا مراد من كواليس عملة نادرة

وظهرت جومانا مراد بالزي الصعيدي والحجاب الأسود، وتعد هذه الصور من كواليس تصوير دورها في مسلسل “عملة نادرة”، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

مسلسل عملة نادرة 

وينتمى مسلسل عملة نادرة لنوعية الدراما الصعيدية، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

هذا وتعاقدت النجمة السورية جومانة مراد على مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، ، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

وفاة والد جومانا مراد

من ناحية أخرى، رحل عن عالمنا من أيام والد الفنانة جومانا مراد، التي حرصت على نعيه بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة أنك أنت الي عايش وانا اللي ميتة ، انت بدار الحق واحنا بدار الباطل انت الحقيقة واحنا الكذبة انت عند اللب أحن مننا كلنا عليك فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر.

وتابعت: إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنه الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال ارجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه.

وكانت من المقررأن تشارك جومانا مراد في فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف الذين تجرى الشركة المنتجة الاتفاق معهم، ويتطرق الفيلم لقضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

تابع موقع تحيا مصر علي