عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الباب الأخضر لـ إياد نصار يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على watch it

فيلم الباب الأخضر
فيلم الباب الأخضر

استطاع فيلم “الباب الأخضر”، الذي يخوض بطولته الفنان إياد نصار أن يحقق نجاحات ساحقة بعد يوم واحد فقط من طرحه على منصة watch it الرقمية، متصدرا قائمة الأعلى مشاهدة على المنصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات فيلم الباب الأخضر لـ إياد نصار

الباب الأخضر لـ إياد نصار

ويعد فيلم الباب الأخضر من بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان.

ويتولى إخراج وتصوير العمل المخرج رؤوف عبدالعزيز، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وهو مأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

إياد نصار وسهر الصايغ في الباب الأخضر

ويجسد الفنان إياد نصار خلال أحداث فيلم “الباب الأخضر” دور دكتور جامعي، وتدور أحداث الفيلم في التسعينات حول إنتشار فيرس جديد يعاني منه الجميع ويعجز أمامه الطب، لحين اكتشاف العلاج وهو ما يشبه الظروف التي نمر بها خلال الفترة الحالية.

وسبق وأن أعربت سهر الصايغ عن سعادتها بنجاح فيلم الباب الأخضر في مهرجان الإسكندرية الدولي، فقالت: فضل ربنا كبير وجودنا هنا في المهرجان وفضل من ربنا أن الفيلم عجب الناس وكنا متخوفين جدا، وأنا ديما بكون حريصة على التنوع على قد ما أقدر سواء طيبة أو شريرة أو أي حاجة ودي تاني تجربة ليا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو بيحب يشوف الممثل في أحسن صورة، وعايزة أشكره جدا لأنه وبيدعمني كمخرج، وأنا كممثلة بعد سيناريو أسامة أنور عكاشة مش عايزة حاجة تاني.

أخر أعمال إياد نصار

يذكر، أن أخر أعمال إياد نصار مشاركته في مسلسل “وش وضهر”، الذي درات أحداثه حول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيبًا، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة، والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبدالغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي