عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسوء الأحوال الجوية.. تأجيل أولى مباريات رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

أعلنت لجنة المسابقات بالدوري السعودي تأجيل مباراة النصر السعودي والطائي خلال الجولة رقم 12، وذلك بسبب حدوث أعطال كهربائية في ملعب مرسول بارك المستضيف للمباراة ، وذلك بعد سقوط أمطار غزيرة اليوم على السعودية.

تأجيل مباراة الطائي والنصر في الدوري السعودي 

وتعد مباراة الطائي هي أول مباراة لرونالدو في الدوري السعودي بعد التحاقه بالفريق الأصفر الذي يسعى معه لحصد المزيد من الألقاب وكسر الأرقام في الدوري السعودي، ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الجمعة بدلاً من إقامتها اليوم على ملعب مرسول بارك.

وظهر رونالدو رفقة لاعبي النصر خلال تقديمه، بينما ظهرت معه صديقته جورجينا داخل أرض الملعب، وهي ترتدي العباءة السوداء، في أول تواجد لها داخل المملكة العربية السعودية.

تصريحات رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه 

وأكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر السعودي، أنه سعيد بخطوة انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وسعيد بالتواجد في دولة السعودية، مضيفًا أنه فضل نادي النصر على باقي العروض التي وصلت له من أوروبا وأمريكا.

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «أنا أحترم قراراتي الشخصية وسعيد بالتواجد هنا في السعودية وفي نادي عالمي مثل النصر، المنتخب السعودي قوي ومنظم وقدم بطولة قوية في كأس العالم».

رونالدو: عائلتي سعيدة بانتقالي إلى النصر السعودي 

وأضاف رونالدو: «العائلة سعيدة بهذا القرار، وشعرنا بحماس عالي هنا بالسعودية من أول لحظة وصلنا للرياض، ولا يهمني ما يقوله الاشخاص عن انتقالي للسعودية وأنا أعرف ان الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيره جدا وشاهدت مباريات كثيره قبل المجئ الي هنا».

وأشار رونالدو إلى  طموحاته مع نادي النصر خلال الفترة الماضية، «أنا لاعب كرة وكسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا وسأحطم المزيد من الأرقام في قارة أسيا».

الجدير بالذكر أن النصر يعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 11 مباراة‘ بينما يتواجد الطائي في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي