عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة المتهم بحرق زوجة شقيقه في الشرقية

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلسة اليوم الخميس الموافق 5 من شهر يناير والمنعقدة بمحكمة بلبيس تأجيل محاكمة الشاب المتهم بحرق زوجة شقيقه بسبب خلافات على شقة سكنية تقيم بها هى وزوجها وأولادها لرغبته في الزواج بها إلى 6 من شهر فبراير لهذا العام الجاري.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 14 من شهر يونيو 2022 عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى تفيد وصول"هناء ع ف" 30 عامًا، مقيمة بمركز أبو حماد، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

التحريات 

كما تبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد  أن مرتكب الواقعة شقيق زوج المجنى عليها يدعى "رضا . م" 25 عامًا يعمل سائقًا مقيم بمركز أبوحماد، حيث قام بسكب مادة قابلة للاشتعال "بنزين" وإشعال النيران بجسد الأخيرة، لإجبارها هي وزوجها على ترك مسكنهما لكى يتزوج فيه، مستغلا مرض شقيقه الأكبر المعاق.

النيابة العامة

عقب جميع المعلومات وتقنين الإجراءات اللازمة تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وبالعرض علي النيابة إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقـ ـلاب سيارة محملة بالأخشاب

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب سيارة محملة بالأخشاب على كوبري قرية طملاي التابعة لمركز ومدينة منوف في محافظة المنوفية، أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي مديرية أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف بمديرية أمن المنوفية، يفيد بمصرع شخص وإصابة آخر بإصابات بالغة، نتيجة انقـ ـلاب سيارة محملة بالأخشاب على كوبرى طملاى التابعة لمركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية.

أمن الشرقية يضبط المتهم بقتل رئيس جمعية خيرية 

وفي سياق أخر كانت قد تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط الشاب المتهم بلتخلص من حياة رئيس جمعية خيرية داخل مقر الجمعية بمدينة فاقوس، كما تبين أن هدف القتل هي سرقة أموال الجمعية.

تابع موقع تحيا مصر علي