عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احرجني قدام زمايلي علشان أنا مريض سكر..«فارس» طالب جامعي بالزقازيق يروي التفاصيل|فيديو

الطالب فارس
الطالب فارس

«أنا مريض سكر ولازم ادخل الحمام حالا» بهذه الكلمات بدأ  "فارس أشرف السيد" طالب بالصف الثاني بكلية حقوق جامعة الزقازيق الحديث إلى معيد بالكلية والمسؤول عن مراقبة اللجنة أثناء أداء الامتحان مطالباً الذهاب إلى الحمام بسبب مروره بأزمة صحية تتطلب منه الذهاب إلى الحمام بشكل سريع.

تحيا مصر

يقول «فارس» أنه يوم الإثنين الموافق 2 من شهر يناير كان يؤدي إختبار إحدى المواد الخاصة بكلية حقوق، وبعد بدء اللجنة بساعة شعر بالحاجة إلى الذهاب إلى الحمام، فتوجه الى عميد اللجنة وطلب منه الذهاب إلى الحمام فتفاجئ بالرفض وأنه أمر ممنوع، فأقترب منه وأوضح له ظروفه الصحية التي تجعله يحتاج إلى الذهاب بشكل سريع ولكنه أصر بعدم الموافقة.

" src="">

الطالب فارس يروي التفاصيل 

وأضاف «فارس» بأنه أوضح للمعيد سبب إصراره على الذهاب إلى الحمام ولكنه كان لا يبالي بهذا الأمر، مما جعله يعيد عليه الكلام مرة أخري بسبب تعبه الجسدي الذي بدأ يشعر به عندما تأخر في الذهاب إلى الحمام، ولكن كان رده صادم.. قائلا "وأنا مالى أنت مريض سكر ولا لا اقعد مكانك ومتتحركش ولو نزلت هتسلم ورقك ومش هتاخده تانى".

واستكمل «فارس» بأنه تعرض لأزمة نفسية وإحراج عندما تحدث معه المعيد بصوت عالى وسمع جميع زملائه الحديث بينهما بأنه مريض سكر، فطلب منه استدعاء الأمن لتسليم الهاتف الخاص به والورق والذهاب إلى الحمام خلال دقيقتين والعودة بسرعة، فأخذه المعيد بشرفة الأمن وتوجهوا إلى دكتور المادة، وتحدث معه معيد الامتحان بأنه كان يحاول الغش، فقاطعه فارس قائلا "قول الحقيقة أنا مكنتش بغش أنا طلبت ادخل الحمام فقط وارجع تاني".

" src="">

«أنا مريض سكر»

وأردف «فارس» بأنه أوضح الحقيقة الكاملة لدكتور المادة فسمح له بالذهاب إلى الحمام بعد تسليمه الهاتف الخاص به، وبعدها صعد ليستكمل حل الاختبار داخل اللجنة، ولكنه أصيب بالتهابات في المثانة بسبب انتظاره ما يقارب من ثلث  ساعة على دخوله الحمام، كما أنه تعرض لأزمة نفسية أثرت عليه وجعلته يشعر بإحراج أمام زملائه وغير قادر على استكمال المادة، مشيراً بأنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا المعيد، مطالبا أخذ حقه أمام زملائه بعد رفض المعيد ذهابه إلى الحمام وإهانته أمام زملائه.

تابع موقع تحيا مصر علي