عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فاتني حضنك وطبطبتك عليا".. إسراء عبد الفتاح تُحي ذكرى وفاة والدها

إسراء عبد الفتاح
إسراء عبد الفتاح ووالدها

أحيت الفنانة إسراء عبد الفتاح الذكرى الأولى لوفاة والدها، وذلك بنشر فيديو لهما عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء إسراء عبد الفتاح ذكرى والدها

وكتبت إسراء عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عدت سنة فاتني فيها حاجات كتير اوي يا بابا، الناس دايما بتقول ان اللي بيمشي بيفوته حاجات، لكن الحقيقة ان انا اللي فاتني، فاتني حضنك و طبطبتك عليا و انا زعلانة.

وتابعت:  فاتني فرحة عيونك لما اكون سعيدة، بتمني من قلبي الوقت يرجع بيا تاني، بحلم اشوفك تاني احضنك تاني نفسي بس ترجع ثانية بالظبط تقولي اعيش ازاي من غيرك و تمشي تاني، هو اصلا ازاي انت مشيت اولاني.

وأضافت إسراء: انا مش عايزة حياة انت مش فيها.. وحشتني.. كل سنة و انت في قلبي.. بعدك فضي المكان و اتقفلت البيبان.

آخر أعمال إسراء عبد الفتاح

وكانت أخر أعمال الفنانة إسراء عبد الفتاح هو  مسلسل "سكر زيادة"  والذي كان من هالة فاخر، نادية الجندي، سميحة أيوب، نبيلة عبيد،هنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع، وتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

أحداث مسلسل سكر زيادة

ومسلسل سكر زيادة هو مسلسل مقتبس من مسلسل أميركي يسمى “ذا غولدن غيرلز” فتيات من ذهب الذي عُرض عام 1985 وحتى 1992، وكانت تدور أحداثه في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن الآن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون الأخرى في الاستحواذ على الفيلا.

معلومات عن إسراء عبد الفتاح 

إسراء عبد الفتاح من مواليد 1991 في 20 أغسطس، وتخرجت من جامعة الاسكندرية باأكاديمية البحرية، وبدأت مشوارها الفني فى مركز الإسكندرية للابداع الفنى، وأتيت لها الفرصة للمشاركة فى مسرح مصر، وكان أول ظهور لها من خلال مسلسل"أبواب الخوف"، وشاركت فى مسرح تياترو مصر الموسم الأول، وقامت بحوالى 40 حلقة على مدار موسمين برفقة أشرف عبد الباقي.

تابع موقع تحيا مصر علي