عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 فبراير.. ميريام فارس تحيي حفلًا غنائيًا بالمكسيك

ميريام فارس
ميريام فارس

تستعد المطربة ميريام فارس لـ إحياء حفل غنائي جديد في دولة المكسيك وذلك لأول مرة وذلك بداية من يوم 5 من شهر فبراير المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل ميريام فارس في المكسيك

حفل ميريام فارس في المكسيك

شاركت ميريام فارس البوستر الرسمي لـ حفلها في المكسيك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: ‎لأول مرة في المكسيك ملكة المسرح ميريام فارس تحيي حفلاً غنائياً يوم الأحد ٥ فبراير في منتجع برشيلو ريفييرا، مايا ذي غراند.

ومن المقرر أن تحيي ميريام فارس حفلها في المكسيك في 4 أيام على 3 ليالي متتالية، وفقال لما جاء في البوستر الرسمي الخاص بالحفل.

بوستر حفل ميريام فارس

أخر أعمال ميريام فارس

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ميريام فارس طرح أغنيتها في كأس العالم 2022، التي أتت كلماتها: توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا يلا سوا توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا خلينا كلنا نغني و نبني هوالينا جاني و العالم كلو يهني والصوت يهني و الصوت يحلا و يعلا خلي العالم يسمعنا ونعيش اللحظه معانا والفيفا بتجمعنا ضحكت الدنيا بتملا سلام انتظر انتظر انتظر اسمع سلام سلام سلام سلام سلام عليكم خلو الفرحة بإيديكم ابشروا بالخير يجيكم اية اية سلام عليكم الفيفا الحب يهديكم وتحقق أمانيكم اية اية المونديال توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا.

تعرض أغنية ميريام فارس للانتقادات

وشهدت أغنية كاس العالم 2022 قطر لـ ميريام فارس انتقادات واسعة وردود فعل ليست بالجيدة على المستوى العربي من قبل الجمهور، موجهين هجوم عنيف على ميريام فارس مشيرين أنها لا تمثل العرب بأي شكل من الأشكال وأن ظهورها غير لائق بالدول العربية، وربط بعض رواد السوشيال ميديا لحن الأغنية بكرتون قديم كان يعرض على قناة “سبيستون”، مشيرين إلى أن لحن الجزء العربي الذي تغنيه ميريام فارس هو نفس لحن الدمية ريحانة، وسخروا من رقصات ميريام فارس أيضا وشبهوها برقصات الدمية ريحانة.

تابع موقع تحيا مصر علي