عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليو ديانج يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

أليو ديانج
أليو ديانج

فاز أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة رجل مباراة الأهلي وإنبي والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أليو ديانج رجل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري 

وتألق ديانج بشكل كبير خلال المباراة وسجل هدفا مميزا بمجهود فردي مما ساهم في تعزيز فوز الأهلي، وتغلب الأهلي على إنبي بهدفين بتوقيع محمد مجدي أفشة وأليو ديانج ليواصل الفريق صدارته لبطولة الدوري برصيد 30 نقطة.

وتمكن الأهلي من تقديم مباراة مميزة حيث تألق أكثر من لاعب داخل الفريق وتمكن لاعبي خط الوسط من تسجيل أهداف الفريق، حيث سجل الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 59 من عمر وأحداث المباراة بعد استغلال تمريرة مميزة من عمرو السولية لاعب وسط الفريق ويتمكن أفشة أن يراوغ حارس إنبي ويضعها في الشباك معلناً عن الهدف الأول للأهلي في المباراة وهدف التقدم.

واستمر الفريق الأحمر في الضغط على لاعبي إنبي وتمكن اليو ديانج من أحراز الهدف الثاني للأهلي بعد مرور مميز من نصف الملعب بمفرده لينفرد بالحارس ويضع الكرة في الشباك بشكل مميز ليعلن عن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 ليعزز تقدم المارد الأحمر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي. ‏
خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.‏
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات. ‏
خط الهجوم: محمد شريف.
ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو وشادي حسين ومصطفى ‏سعد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.‏

تشكيل إنبي الرسمي أمام الأهلي في الدوري:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع: أحمد عيد - أحمد يوسف - خالد رضا - أحمد كالوشا

خط الوسط: محمد حامد - مؤمن راضي - مصطفى دويدار - محمد حمدي

خط الهجوم: رفيق كابو - أحمد أوفا.

تابع موقع تحيا مصر علي