عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت بوجه منتفخ.. حقيقة الصورة المتداولة لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابتهم الرسمية، ظهرت خلالها بووزن زائد ومنتفخ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة الصورة المتدالة لـ شيرين عبد الوهاب

الجمهور يسخر من شيرين عبد الوهاب

وسخر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من شيرين عبد الوهاب، بسب هذه الصورة، ولكن تلك الصورة ليست حقيقة، فهي تعود لظهورها في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة Dmc، والتي كانت بها بوزن طبيعي غير منتفخ، لذا تبين أن الجمهور يلجأ للفوتوشوب لـ إثارة الجدل حول شيرين عبد الوهاب من جديد.

شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها لـ فضل شاكر

من ناحية أخرى، كانت قد مرت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بأزمة كبيرة وذلك بعد زيارتها للمطرب فضل شاكر في مخيمه بلبنان، ما أدى إلى استدعائهم للتحقيق في لبنان، وكشفت عن ذلك صحفية لبنانية حيث قالت: ستدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة، ‏وجري الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم.

بسمة وهبة تعلق على أزمة زيارة شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على تلك الأزمة، فقالت خلال برنامجها المذاع على قناة المحور: شيرين مصممة تخسر تعاطف كل محبيها، دماغها متسلطة عليها عشان تفقد رصيدها عن الجمهور والناس، الفنان لازم يكون صاحب رؤية ودماغه شغالة وحاسس باللي حواليه، وشيرين وحسام عملوا كارثة بزيارتهم فضل شاكر في لبنان مفيش تفكير بجنيه، ليه تعملي زيارة تزعل منك الشعب اللبنان وكل عربي محب لبلده ومحارب للإرهاب! شيرين يا حسام كانت رايحة تقابل شخصية عظيمة اسمها زياد الرحباني، كانت رايحة للقمة وإنت أخذتها للقاع.. أنت المسؤول كمدير أعمالها لأن فضل شاكر في نظر القانون إرهابي وعليه أحكام.

تابع موقع تحيا مصر علي