عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سينتيا خليفة تنعي جدتها بكلمات مؤثرة: ستعيشي دائما من خلالي.. ارقدي في سلام يا جدتي

سينيا خليفة وجدتها
سينيا خليفة وجدتها

حرصت الفنانة سينتيا خليفة على نعي جدتها بكلمات مؤثرة، وذلك بعد أن وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الخميس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة سينتيا خليفة لجدتها بعد وفاتها

رسالة سينتيا خليفة لجدتها

وشاركت سينتيا خليفة صورتها مع جدتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: لا يوجد أحد مثلك، سيدة جميلة ومحبة وحنونة، ستعيشي دائما من خلالي.. أنا أنت.. إرقدي في سلام يا جدتي.

أخر أعمال سينتيا خليفة

يذكر، أن أخر أعمال سينتيا خليفة مشاركتها في مسلسل دايما عامر الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022 بجانب كوكبة من نجوم الفن وهم مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

يعرض مسلسل دايما عامر المشكلات التي يواجهها التعليم وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسدة شخصية أخصائي اجتماعي.

رأي سينتيا خليفة في مرض البهاق

ووجهت سينتيا خليفة بعد نجاح دورها في مسلسل دايما عامر رسالة لـ مرضى البهاق وتوعية للمتعاملين معهم، فقالت: البهاق غير معدٍ.. ممكن أي حد في أي سن وأي جنسية أن يصاب بالبهاق.. ٧٠ مليون إنسان حوالي العالم مصاب بالبهاق.. مفيش حد كامل.. أحبوا نفسكو زي ما انتو ‏واحترموا غيركم دايماً وزي ما هم.

جدير بالذكر، أنه بدأت سينتيا مشوارها الفني في سن صغير وهي لم تتخطى الحادي عشر عامًا من خلال فيلم "عبدو عبدو" أمام الممثل اللبناني جورج خباز، ولكن ظهر براعتها في عام 2009 حيث اقتحمت مجال تقديم برامج في قناة MTV اللبنانية، فكانت لم تتجاوز حاجز ال17 سنة، بينما كان أول عمل درامي لها في 2010، ومن ثم حققت نجاحات كبيرة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي