عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمهيدًا لـ انتقاله الأهلي.. خالد مرتجي ومحمد الضاوي كريستو في طريقهم للقاهرة

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي، للإعلان عن صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

خالد مرتجي ومحمد الضاوي كريستو في طريقهم الأن الي القاهرة 

و يرافق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رفقة محمد الضاوي الشهير بـ “ كريستو”، من على متن الطائرة، وهما في طريقهما إلى القاهرة د، من أجل إتمام التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان قد أعلن نادي النجم، رحيل لاعب الفريق، للانضمام النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

كريستو يوقع للاهلي 

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صور للتونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي أثناء توقيعه للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما مسئولين المارد الأحمر صفقة اللاعب التونسي في الفترة الأخيرة. 

تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع محمد الضاوي كريستو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أنهى بالفعل الاتفاق على ضم محمد الضاوي كريستو، اللاعب وافق على الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التواصل المباشر بين الأهلي ووكيله، حيث يتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي للصفقة».

وأضاف المصدر: «النجم الساحلي يريد الحصول على المبلغ المتبقي بعد خصم عقوبة كوليبالي على دفعة واحدة، بينما يريد النادي الأهلي دفع المبلغ على قسطين، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة الأهلي 800 ألف دولار».

وأتم المصدر: «من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود، ومن بعدها سيعلن النادي الأهلي عن انضمامه إلى الفريق الأحمر رسميًا». 

تابع موقع تحيا مصر علي