عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يكشف مفاجأة: في فنانين بيشتروا المشاهدات على اليوتيوب

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

أثار الملحن عمرو مصطفى، جدل كبير على مواقع التواصل خلال الساعات الماضي، بعد تصريحاته عن أعماله، وعن تعاونه مع زملاءه في الوسط الفني.

الملحن عمرو مصطفى أكد رغبة عدد كبير من نجوم الغناء في التعاون معه، قائلاً: أنا الملحن الوحيد اللى لازم المطرب يتحايل عليه عشان يشتغل معاه".

وأضاف مصطفى في تصريحات تليفزيونية له: أنه لا توجد أغنية لفتت نظره ويتمنى أن تكون له ويغنيها، مشيرا إلى أن هناك عدد من الطربين يقومون بشراء المشاهدات على اليوتيوب، وهناك فنانون منعوا نزول الأغاني على اليوتيوب.

عمرو مصطفى يتحدث عن أغنية "إلا أنا"

وأشار إلى أنه يحرص على تقديم أعمال فنية تنال إعجاب الجمهور، منوها بأن أغنية "إلا أنا" تسببت في ورطة للبعض وامتنعوا بعدها عن تقديم الأغاني، لكنه لم يذكر أسماء المقصودين بتصريحاته.

وفي السياق ذاته، رد عمرو مصطفى على منتقديه، قائلاً: "إللي شايف أن كل الأغاني والألحان شبه بعض لازم يرجع لدكتور نفسي».

وحول أرقام الأغاني على السوشيال ميديا، نوه إلى أن بعض الفنانين يقومون بفبركة عدد المشاهدات على السوشيال ميديا.

وعن أغنية يا دائرة التي طرحها خلال الفترة الماضية، وحققت ما يزيد عن مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.. قال مصطفى:  كانت مشاعري من سنتين، قررت أنزل كل المشاعر اللي كنت بعملها من الموبايل، اللي بتعجبهم أوي وبتفرقع بكملها، وأنا كملتها بطريقتي.

حديث الملحن عمرو مصطفى عن عمرو دياب

تصريحات الملحن عمرو مصطفى أعادت الأذهان إلى حديثه السابق عن المطرب عمرو دياب، عندما علق على كلام الإعلامية أسما إبراهيم أنه قليل الأصل مع المطرب عمرو دياب الذي قدمه للناس وكان سببا في نجاحه لكنه هاجمه بعد ذلك.

وقال الملحن عمرو مصطفى حينها: "الشاعر عادل عمر والفنان الراحل عامر منيب هما فقط من قدماني للجمهور".

وأضاف مصطفى: "نجاحي بسبب مجهودي الذي تم تدميره بعدما لحنت للعديد من المطربين الذين خذلوني، وعن المطربين والفنانين الذين لحن لهم قال عنهم: "كلهم زي بعض عندي مفيش حد مهم خالص، مزيكتي وشغلي هي اللي مهمة".

تابع موقع تحيا مصر علي