عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم عن والديها الراحلين: بيوحشونا كل يوم أكتر من اللي قبله

سمير غانم ودلال عبد
سمير غانم ودلال عبد العزيز

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تذكر والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بالدعاء في يوم الجمعة، معربة عن شدة اشتياقها لهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ والديها الراحلين

دنيا سمير غانم تدعوا لوالديها

شاركت دنيا سمير غانم صورة لـ والديها الراحلين عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: اللهم في يوم الجمعة ارحم حبايبي الغاليين اللي بيوحشونا كل يوم أكتر من اللي قبله … ربنا يرحمكم يا حبايبي.

احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلادها

وكانت قد احتفلت دنيا سمير غانم بعيد ميلادها مع جمهورها على المسرح قبل عرض مسرحيتها “أنستونا”، في موسم الرياض السعودي، ووجهت الفنانة رسالة لهم، قالت فيها: أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وأنتي طيبة في يوم ميلادي، شكرا لأجمل فانز على المفاجئة الحلوه أوي، وشكرًا لأجمل جمهور في الدنيا، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور بعيد ميلادي على المسرح.

وتابعت: شكرا أهلي وحبايبي واصحابي اللي عارفين إني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغالين الله يرحمهم، فى كانوا حريصين أنهم يكونوا معايا وما يسبونيش اليوم ده شكرًا لأسرة مسرحية انستونا وأمي الثانية والجميلة ميرفت امين، وطبعا حبايبي رامي وكايلا شكرا.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر، أن أخر أعمال دنيا سمير غانم مشاركتها في فيلم “تسليم أهالي”، الذي يخوض بطولته بجانب كلا من ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ودارت أحداث الفيلم حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

كما يعرض لها حاليا مسرحية “أنستونا”، الذي تشارك بها إلى جانب كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي