عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رحاب موسى: الرئيس السيسي أعادت الأمل والعمل لصعيد مصر

تحيا مصر

وجهت النائبة رحاب موسى عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح  السيسي وللحكومة علي الجهود المبذولة خلال السنوات الماضية  لتنمية محافظات الصعيد وإقامه المشروعات القومية بها مؤكدة أن تلك المحافظات كانت تعاني من قلة الخدمات، وندرة فرص العمل ولكن جهود الرئيس السيسي أعادت الأمل والعمل لصعيد مصر.

تحيا مصر

تحقيق أهداف التنمية المستدامة وخطة مصر 2030

وأضافت عضو مجلس النواب، أن محافظات الصعيد شهدت طفرة حقيقية من المشروعات التنموية خلال الفترة سنوات الماضية ، بعد أن كانت مُهمشة لسنوات طويلة، مضيفة أن القيادة السياسية الحكيمة وضعت خطة لتطوير كافة محافظات مصر في وقت قصير وذلك لتوفير حياة كريمة للمصريين في ظل بناء الجمهورية الجديدة ولتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخطة مصر 2030.

وأوضحت النائبة رحاب موسي، أن الحكومة نفذت العديد من المشروعات الهامة في قطاعات البنية الأساسية التي ترتبط باحتياجات المواطنين مثل خدمات الصرف الصحي ومياه الشرب، ورفع كفاءة الطرق المحلية، وتغطية الترع، وإنشاء العديد من المنشآت والمرافق الخدمية.

وأثنت النائبة رحاب موسي عضو مجلس النواب، على  جولات التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل القري اثناء إفتتاح المشروعات القومية وهو ماحدث في قري الدقهلية أثناء إفتتاح المنصورة الجديدة وأيضا في قري سوهاج أمس وهذا يعكس حرص الرئيس على سماع مشاكل المواطنين على أرض الواقع وتوفير حلول لها.

تابع موقع تحيا مصر علي