عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختيار سلمى أبو ضيف ضمن قائمة الـ 40 عربيًا الأكثر تأثيرًا في السينما والتلفزيون

سلمى أبو ضيف_ أرشيفية
سلمى أبو ضيف_ أرشيفية

استطاعت الفنانة الشابة  أبو ضيف أن تقع ضمن قائمة مجلة Esqurie Middel East لأكثر 40 فنان عربي تأثيرًا وتغيرًا في السينما والتلفزيون في الوطن العربي.

تحيا مصر يرصد اختيار سلمى أبو ضيف ضمن قائمة أكثر فنان عربي تأثيرًا. 


تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف غلاف مجلة ڤوغ العربية والتي تحتفي في عددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم.

نشرت سلمى أبو ضيف على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام صورًا للغلاف، وعلقت "مصر تشرق.. سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة ڤوغ العربية بعدد يناير 2023".

ويذكر، أن شاركت أبو ضيف متابعيها، مقطع فيديو لـ جزء من مكالمتها على زوم مع سادجورو جاغي فاسوديف المدرب الهندي، وصاجب مؤسسة ايشا لـ برامج اليوغا في جميع أنحاء العالم.

سلمى أبو ضيف مع سادجورو

ونشرت سلمى أبو ضيف الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وكتبت: مكالمتي مع سادجورو عبر زووم.. سألتة بعض الأسئلة، حول الحفاظ على التربة وبعض الأسئلة الأخرى التي تدور في ذهني.. المكالمة للاسف كانت نص ساعة بس انستجرام سامحلي احط  بس ١٤ دقيقة.

وتابعت: اتكلمنا عن الفرق بين الألم والمعاناة؟ لماذا لا يزال العقل يختار أن يتألم رغم أن الروح لا تريد أن تتألم؟، وكيف يمكننا تذكير أولئك الذين يؤمنون بقوة أعلى، والله سبحانه و تعالي ووجوده في كل ما يخلقه بحيث يمكن للمرء أن يهتم بالطبيعة ليس من واجب أعمى ولكن كعمل من أعمال الحب والامتنان لكل ما هو لله؟.

سلمى أبو ضيف والتحرش

وكانت قد أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف عن استيائها من واقعة التحرش والإبتزاز الإلكتروني الذي انتشر في الأونة الأخيرة بين الأشخاص في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أنهم يستطيعون تدمير حياة الضحية ومستقبله.

قالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج arab wood: "مفيش بنت ممرتش بالتحرش والإبتزاز الإلكتروني ويارب محدش يمر بيهم تاني لاننا شوفنا ناس كتير اتدمرت بسببهم، بالذات البنات في مصر والوطن العربي واتدمر حياتهم ومستقبلهم وعيلتهم.. ياريت الناس تفهم قد اي خطورته على الناس التانية".

سلمى أبو ضيف في منعطف خطر

وكانت قد تألقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بمسلسل “منعطف خطر” الذي انتهى عرضه على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام قليلة، وحقق طوال فترة عرضه نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجسدت خلاله الفنانة دور سلمى البلوجر الذي تتعرض للقتل على يد مجهول ويبحث الجمهور مع أبطال العمل عن قاتلها طوال الـ 10 حلقات المعروضة، ليتفاجئوا بأنها قتلت على يد والدها الفنان باسم سمرة.

تابع موقع تحيا مصر علي