عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية رومانسية ساخرة لـ محمد هنيدي ونور اللبنانية في فيلم نبيل الجميل| صور

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

كشف الفيلم الكوميدي نبيل الجميل أخصائي تجميل، الذي يعرض في السينمات المصرية الأن العديد من المفارقات الكوميدية بين بطلي الفيلم النجمة نور اللبنانية والنجم محمد هنيدي، وفي ذلك التقرير يرصد تحيا مصر أهم أحداث الفيلم ونهايته السعيدة.

أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

 يقدم محمد هنيدي خلال أحداث فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل شخصية دكتور التجميل “نبيل” وتقدم نور شخصية دكتورة التجميل “علياء”، اللذان يعملان معا في مستشفى استثماري، وينتهي بهم الأمر، حيث يعمل كل منهم في عيادته الخاصة ويحدث بينهما منافسة شديدة تنتهي لصالح هنيدي.

كواليس فيلم نبيل الجميل

ومع تصاعد الأحداث في الفيلم، تأخذ العلاقة بينهما منحى رومانسي، لكن تنتهي الأحداث بمفاجأة غير متوقعة لنور، التي تجري عملية تجميل تغير في شكلها تماما، ويفاجأ هنيدي بما حدث لنور لأول مرة في حفل زفافهما في نهاية الفيلم.

فيلم نبيل الجميل

تفاصيل فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، انطلق في دور العرض السينمائية 28 ديسمبر 2022، والفيلم فكرة الفنان محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. وبطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية بجانب عدد من الفنانيين منهم محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور دكتورة التجميل، العديد من المفارقات الكوميدية.

أخر أعمال نور اللبنانية

جدير بالذكر، أنه كانت قد تألقت الفنانة نور اللبنانية على الساحة الرمضانية العام الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، والتي تعاونت فيه مع كلا من خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

ودارت أحداث المسلسل حول رجل تتراكم عليه الديون في الخارج فيعود إلى مصر لاسترداد ميراثه ويسعى في الصلح بين أفراد عائلته، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي، وكان أول عمل درامي يجمع خالد النبوي بنجله نور خالد النبوي الذي خطف الأنظار إليه بعد تألقه في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي