عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير عيد مرشح لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا ويطالب الجمهور بالتصويت له

أمير عيد _ أرشيفية
أمير عيد _ أرشيفية

كشف الفنان أمير عيد عن ترشيحه لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا المقدمة من Afrima.

تحيا مصر يرصد ترشيح أمير عيد لجائزة أفضل معني في أفريقيا. 

وطالب أمير عيد من الجمهور التصويت له من خلال نشره صورة من ترشيحه لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام قائلًا: تم ترشيحي لجائزة أفضل مغني روك في إفريقيا، لينك التصويت في البايو.

أزمة فرقة كايروكي الأخيرة بسبب حفل الإسكندرية

وكان قد مر كايروكي بأزمة شديدة خلال الفترة الماضية بسبب حفله الأخير في الإسكندرية بعدما شهد سوء تنظيم وتكدس شديد من السكان، اذ علق عليها عمرو أديب، قائلا: “حفل كايروكي في الساحل الشمالي كان كارثة، حسيت لوهلة إن الناس هتدوس على بعض.. كان فيه سوء تنظيم خطير.. وحالات إغماء وزحمة.. الناس كلها كانت بتشتكي منه.. إحنا كدة مش بنروح حفل نستمتع”.

وقدم فريق كايروكي في ذلك الوقت رسالة إعتذار للجمهور جاء بها: “جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم، احنا بنأكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي”.

آخر أعمال أمير عيد

يذكر، أن أخر أعمال المطرب أمير عيد مشاركته في مسلسل “ريفو”، الذي حقق خلاله نجاحات ساحقة بعد أن تم عرضه على منصة “واتش ات”، وشارك في بطولته بجانب أمير عيد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل، ودرات أحداثه في إطار درامي حول فرقة “ريفو” الموسيقية.

وظهر أمير عيد وفرقته الموسيقة وأبطال مسلسل ريفو الأخيرين في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي للكشف عن تفاصيل العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي