عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الرعب M3GAN يفتتح عروضه بمصر في هذا الموعد

فيلم M3GAN
فيلم M3GAN

ينطلق عرض فيلم الرعب والإثارة الامريكي M3GAN في دور العرض في مصر يوم  4 يناير المقبل، وذلك  في دور العرض المصرية فور ستارز فيلمز.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض فيلم M3GAN  في مصر

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة والخيال العلمي حول “ميجان” M3gan وهي دمية آلية تُشبه البشر، تم تصميمها وبرمجتها بواسطة جيما التي تعمل مهندسة روبوتات في شركة ألعاب الكترونية، وقد تم تصميم M3gan لتكون رفيقة للأطفال، فهي يمكنها الاستماع والمشاهدة والتعلم، بالإضافة إلى أنها تعد صديقة، مُعلمة وراعية للطفل الذي ترافقه. تصبح جيما فجأة الشخص المفترض به رعاية أبنة شقيقتها كادي، الطفلة اليتيمة والبالغة من العمر 8 سنوات. نظرا لأن جيما غير مستعدة لرعاية كادي طوال الوقت، بالإضافة إلى الضغوطات التي تواجهها في عملها، تقرر جيما أن تهدي الدمية M3gan إلى كادي لترافقها، ولكن هذا القرار سيؤدي إلى عواقب لا يمكن تخيلها.

فيلم M3GAN من إخراج جيرارد جونستون، وسيناريو وحوار أكيلا كوبر، وقصة الفيلم تأليف كل من أكيلا كوبر، وجيمس وان الذي يعمل منتج وكاتب ومخرج، أشتهر بكتابة وإخراج أفلام الرعب مثل SAW،  DEAD SILENCE، THE CONJURING، كما عمل كمنتج في عدة أفلام رعب منهم فيلم ANNABELLE ، وهو أيضا منتج في فيلم M3GAN.

جيمس وان 

أخرج وان ، 45 عامًا ، أفلامًا مصنفة من فئة R مثل The Conjuring و Saw و Malignant  بالإضافة إلى عناوين أخري كان تصنيفها  PG-13 مثل Insidious.  قال ، "أعتقد أن الأمر يتعلق بكل ما هو أكثر ملاءمة للفيلم ، وعلى الرغم من أن فيلم M3GAN هو فيلم مخيف ، فإن المراهقين سيتعمقون في هذا الفيلم سيحبونه حقًا ، وأعتقد أنه سيتواصل معهم بطريقة كبيرة . 

أبطال فيلم M3GAN 

فيلم M3GAN من بطولة كل من أليسون ويليامز التي تلعب دور جيما، فيوليت ماكجرو التي تلعب دور الطفلة كادي، إيمي دونالد التي تؤدي دور الدمية M3gan، جينا دافيس التي تؤدي صوت الدمية      M3gan ، روني تشينج، وبراين جوردان الفاريز.

تصنيف فيلم M3GAN 

لا يحتاج فيلم  M3GAN إلى تصنيف R لترويع رواد السينما ، وفقًا لصانعي الفيلم، وتصنيف R هو تصنيف يرمز أن الفيلم يشاهده البالغون فقط أي ما فوق 17 عاما، لأنه يحتوي علي مشاهد غير صالحة لأعمار أقل من ذلك.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي