عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية غادة علي: الرئيس السيسي طمأن المصريين خلال احتفالات عيد الميلاد

تحيا مصر

قالت النائبة غادة علي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة يؤكد وحدة صف الشعب المصري، لافتة إلى أن رسائل الرئيس السيسي خلال الاحتفالية جاءت بشكل واضح يحث الجميع على السلام والمواطنة وتأصيل المحبة.

تحيا مصر

 الرئيس السيسي دائم الحرص على طمأنة الشعب المصري في كل مناسبة 

وأوضحت الدكتورة غادة علي، أن الرئيس السيسي دائم الحرص على طمأنة الشعب المصري في كل مناسبة دينية أو اجتماعية أو سياسية بكل صدق وشفافية، وجدد التأكيد اليوم بمصارحته للشعب بأن الدولة لا تفعل شيئا دون أن تعلنه وتصارح به المواطن، ورسالته اليوم ملخصها الطمئنة الصريحة برغم الظروف التي يواجهها العالم.

وأكدت الدكتورة غادة علي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طمأن المصريين في الداخل والخارج خلال احتفالات عيد الميلاد، لافتة إلى أن الشعب المصري متماسك برغم الظروف التي يشهدها العالم، وذلك ليس جديدا على شعب لم يعرف الانكسار أو الهزيمة بل بقى متماسكا في أصعب الظروف والأزمات على مر التاريخ.

 الشعب المصري كان وسيظل على قلب رجل واحد

وأشارت نائبة التنسيقية إلى أن الشعب المصري كان وسيظل على قلب رجل واحد ولم ولن يسمح لأي طرف خارجي أو داخلي أن يشق الصف الواحد أو يؤثر في تلاحم الوطن، مؤكدة أن المصريين قادرين تجاوز العقبات ومواجهة التحديات في ظل الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي