عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغالي ابن الغالي.. نجوم الوطن العربي ينعون وفاة وديع نجل جورج وسوف

جورج وسوف ونجله _
جورج وسوف ونجله _ أرشيفية

حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي على نعي وفاة وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة الموافق 6 يناير، بعد إجرائه لعملية تكميم معدة.

تحيا مصر يرصد نعي نجوم الفن لوفاة نجل جورج وسوف. 


وغرد الفنان الكويتي عبد الله الرويشد على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ”خالص التعازي للفنان جورج وسوف في وفاة ابنه وديع جورج وسوف نسأل الله أن يجبر قلبك ويهون عليك مصابك أخي أبو وديع”.

هاني شاكر يواسي جورج وسوف

نعي أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، نجل الفنان جورج وسوف، الذي وافته  المنية بعد تعرضه لنزيف حاد.

وكتب هاني شاكر على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك “: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع؛ وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء اللهم اربط على قلبه وعلي قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان”

ونشرت يسرا عبر خاصية أستوري على صفحتها الشخصية  بموقع إنستجرام، قائلة: "صديقي وأخي العزيز جورج وسوف، ربنا يصبر قلبك على فراق ابنك الغالي وديع، ربنا يتغمده بواسع رحمته، ويلهمكم الصبر والسلوان".

وكتب الفنان صابر الرباعي عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام": "خبر مفجع وفاة وديع وسوف نجل النجم الكبير جورج وسوف وادعوا الله الصبر والسلوان لأسرة الفقيد ومحبيه".

ونشر الفنان محمد رشاد عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة للفنان جورج وسوف وابنه وديع، وعلق قائلا: "الله يصبر قلبك يا أبو وديع، خالص التعازي.

نعى الفنان وائل جسار، وفاة وديع نجل المطرب جورج وسوف وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتب وائل جسار: "الله يرحمك يا غالي يا ابن الغالي، إن لله وإنا إليه راجعون".

وجاء في النعي الذي نشرته صفحة جورج وسوف، معلومات عن الراحل وعن عائلته، حيث اشتمل على اسم وديع جورج وسوف، ووالدته شاليمار شلبى، وأشقاؤه جورج جونيور وزجته هيلينا سركيس، وشقيقه الآخر حاتم جوج وسوف، وشقيقته عيون جورج وسوف، وعماته سوسة ونورما ونوال وميادة وأخواله جهاد ومازن وتيري.

جنازة نجل جورج وسوف 


وكشفت الصفحة، أن قداس الجنازة يقام يوم الأحد الموافق 8 يناير، في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذوكس «مارنقولا الأشرفية» ثم يتم نقل جثمان الراحل وديع جورج وسوف إلى مسقط رأسه كفرون، لإقامة صلاة البخور لراحة نفسه الساعة 5 عصرًا في كنيسة مار الياس كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن عائلته.

تابع موقع تحيا مصر علي