عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يصدم جمهور الزمالك بشأن صفقة فينسنت أبو بكر

تحيا مصر

وجه أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، صدمة قوية لمحبي وعشاق الفارس الأبيض، بشأن صفقة انتقال فينسنت أبو بكرة لاعب النصر السعودي، للفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

أحمد حسن يصدم جمهور الزمالك 

ونشر الصقر، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وكتب: “ خاص.. فينسنت أبو بكر لاعب النصر، خارج حصايات الزمالك خلال الميركاتو الشتوي، بسبب الراتب السنوي الضخم، الذي يقترب من 60 مليون جنيه في السنة”.

ويبحث مسئولو نادي الزمالك، عن مهاجم قوي لتديعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد تراجع مستوى التونسي سيف الدين الجزيري، وعدم قناعة البعض بالأداء الذي يقدمه البنيني سامسون أكينولا.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة نادي الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل، الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء ممنيًا النفس بتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يمحو أحزانه بعد السقوط خللى الجولتين الأخيرتين، حيث تلقى سفعة قوية بالخسارة أمام فريق أسوان بثنلئية مقابل هدف، في حين تعادل بشق الأنفس أمام الداخلية خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين اول امس الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي