عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار جورج وسوف في عزاء نجله.. صور

جورج وسوف _ أرشيفية
جورج وسوف _ أرشيفية

انهار الفنان الكبير جورج وسوف في عزاء نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الجمعة الموافق 6 يناير بعد تعرضه لمضاعفات نتيجة إجرائه عملية تكميم معدة.

تحيا مصر يرصد انهيار الفنان جورج وسوف في عزاء نجله وديع. 

نقل جورج وسوف إلى المستشفى


وكتبت إيلي مرحب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": سلطان الطرب جورج وسوف يُنقل إلى المستشفى بعد تلقيه نبأ وفاة ابنه وديع.. الله يصبرك ويعطيك الصحة.

وفاة نجل جورج وسوف


ورحل نجل جورج وسوف عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية تكميم معدة، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة ١٠ أيام، وبعدها ألقى أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

نجوم الفن ينعون جورج وسوف في وفاة نجله


وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي جورج وسوف في وفاة نجله، إذ كتبت له إليسا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": الفرقة صعبة كتي، يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبي معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة.

في حين كتب المطرب وليد توفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: يا حبيب قلبي يا وديع يا حبيب قلبي يا ابن الغالي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة، يا حبيبي يا أبو وديع أنا اليوم فقدت ابني متلك.. الله يصبرك يا حبيبي الله يصبرك يا قطعة من قلبي، وجعنا اليوم واحد، مش عارف بعزيك ولا بعزي حالي يا حبيبي، الله يرحمك يا وديع ويصبرنا ع غيابك، لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي