عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية يسافر إلى القاهرة غدًا لتوقيع العقود مع الأهلي (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

يسافر مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، عقب انتهاء مباراة زعيم الثغر والمصري البورسعيدي من أجل توقيع عقود انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مروان عطية يصل القاهرة غدًا من أجل توقيع عقود انضمامه للأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أتم اتفاقه بالفعل مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وحصل على توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف بعد انهاء كل شئ مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري». 

وأضاف المصدر: «ومن المقرر أن يسافر مروان عطية غدًا إلى القاهرة خاصة بعد ارتباط اللاعب بمباراة هامة أمام فريق المصري البورسعيدي اليوم، من أجل توقيع العقود وإجراء الكشف الطبي في النادي الأهلي وإنهاء إجراءات الصفقة، حيث يأمل النادي الأهلي في قيد اللاعب وجاهزيته والإعلان عن الصفقة رسميًا قبل مواجهة المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي الخميس المقبل». 

معلومات عن مروان عطية بعد اقتراب انضمامه إلى الأهلي 

_مروان عطية هو لاعب خط وسط بنادي الاتحاد السكندري، صعد إلى الفريق الأول بداية من عام 2019، وخاض 10 مباريات مع زعيم الثغر خلال الموسم الحالي، تمكن خلالهم من تسجيل هدفًا وحيدًا، ولم يصنع أي أهداف، وتلقى 3 بطاقات صفراء.

بشكل إجمالي، خاض صاحب الـ 24 عام، 94 مباراة، بواقع 91 مباراة في بطولة الدوري، و3 مباريات في بطولة كأس مصر.

لعب في مركز خط الوسط المدافع في 51 مباراة، وتمكن من صناعة 6 أهداف، وخاض 25 مباراة، كلاعب خط وسط مركزي، ونجح في تسجيل هدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 12 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة سلسلة انتصاراته التي بات يحققها في المسابقة، فالفريق تمكن آخر جولتين من الفوز بثلاثية على حساب بيراميدز، وبثنائية نظيفة على حساب إنبي، ويأمل في الثبات على موقفه في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي