عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: مستعدون لمواجهة أتليتكو غدًا.. وسيميوني يدافع بشكل جيد

تشافي
تشافي

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة مع فريق أتليتكو مدريد ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الليجا الإسبانية، ويتواجد الفريق المدريدي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بينما يحتل برشلونة صداراة جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

تصريحات تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتليتكو مدريد 

وقال تشافي المدير الفني لبرشلونة في تصريحات للمؤتمر الصحفي قبل المباراة: «غدًا سنلعب أحد المباريات المعقدة في الدوري، سنحاول أن نلعب مباراة جيدة وان نكون فعالين أمام المرمى، أمام خصومنا نكون مهيمنين ومسيطرين». 

وأضاف تشافي: «علينا أن نستغل فترة سيطرتنا ونسجل أهدافًا، علينا ألا نرتكب أي أخطاء، أعتقد أننا نظهر كل أسبوع تنافسيتنا، ولقاء أتليتكو سيكون كذلك، لم نفز منذ موسمين على ملعبهم، وهم خصم قوي بمدرب صلب دفاعيا، إذا لم نملك الشجاعة التهديفية غدًا فستكون الأمور صعبة». 

وواصل تشافي: «لأول مرة نكون محظوظين في القرعة ضد سبتة ولكن علينا أن نفوز، أخبرتكم سابقًا أنني سعيد بالفريق الذي أملكه تحدثت مع الرئيس ومع ماتيو وأنا سعيد بالفريق، جوردي وليفا لن يلعبان هذه المرة لكننا سنلعب بـ11 لاعبًا سنرى من سيكون خيارنا كرأس حربة يليق بظروف المباراة». 

وتابع: «فيران توريس يتحرك أكثر، فاتي يلعب بمركزية أكبر ربما الأشخاص لا يقدرون المجهودات التي يبذلها فيران، لكننا سعداء به وبفاتي أيضًا هما الاثنان قادران على اللعب كرأس حربة بالإضافة لممفيس سنرى غدًا، أحيانًا نخطئ بشكل فردي وأحيانًا بشكل جماعي نحن نحاول منح الثقة لكل اللاعبين كرة القدم هي لعبة تقوم على الأخطاء وعاجلًا أم آجلًا نرتكب أخطاء هذه الأمور تحصل». 

وأتم تشافي تصريحاته: «سيميوني يقدم أداء دفاعيًا جيدًا ويلعب كرة قدم مباشرة بنظام الـ5-3-2 سيكون من الصعب أن نقول كيف سيكون الأتلتي غدًا لكننا سنحضر أنفسنا جيدًا، لا أعلم كيف كانت الأمور مع جريزمان حينما كان يلعب معنا لكنه لاعب مهم للأتلتيكو ويملك مهارات تمرير وضغط مميزة علينا أن نراقبه غدًا وهو خطير في المنطقة الأمامية». 

قائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد 

حراسة المرمى: تير شتيجن، تيناس، بينيا.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، إريك جارسيا، بالدي.

خط الوسط: روبيرتو، فرانك كيسي، بوسكيتس، توري، بيدري، جافي، فرانكي دي يونج.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا دياز، ممفيس ديباي.

تابع موقع تحيا مصر علي