عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مسعود حارس المصري ينتقل إلى صفوف طلائع الجيش (صور)

أحمد مسعود
أحمد مسعود

انتقل أحمد مسعود حارس الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، إلى صفوف فريق طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، بعدما قرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الاستغناء عن خدمات الحارس لعدم الحاجة الفنية له. 

المصري يوجه الشكر إلى أحمد مسعود 

وجه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي الشكر لحارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، أحمد مسعود، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وودع النادي المصري حارسه، عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور جاء فيه: "شكرًا لك أحمد مسعود … و نتمنى لك التوفيق في القادم".

تصريحات أحمد مسعود بعد الرحيل عن النادي المصري 

وقال مسعود عبر برنامج "صباح أون تايم": لم أكن أتخيل أن أرحل بهذه الطريقة عن المصري، النادي المصري فريق كبير وأنا وعمرو موسى وفريد شوقي من الناس القديمة التي لها تاريخ في النادي، ولكن الجهاز الفني يرى أنه لا يحتاجني خلال تلك الفترة وهي وجهة نظر تحترم، ولن أتحدث أبداً بأسلوب غير لائق عن أحد.
وأضاف: رحيل 10 لاعبين في بداية الموسم هي وجهة نظر سواء من الإدارة أو الجهاز الفني، مثلما جاء اللاعب باحترام رحل باحترام، شيلت الفريق لسنوات مع زملائي القدامى، ولم أتخيل الرحيل بهذه الطريقة.

عامر حسين يعلن عقوبات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الحالات لم تكن كثيرة في تلك الجولة"، وأضاف: "سوف يتم تغريم الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مبلغ 25 ألف جنيه بسبب الاعتراض الجماعي على الحكم عقب مواجهة الأهلي".

واختتم عامر حسين: "سوف يتم تغريم حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي مبلغ 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى تحمله تكلفة إصلاح شاشة الڤار التي أتلفها، ولكن في انتظار خطاب الشركة بالتكلفة لإبلاغ المصري والتي من المتوقع أن تكون ألفين يورو".

تابع موقع تحيا مصر علي