عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله جمعة يغادر مران الزمالك بعد وصول لجنة تحليل المخدرات (خاص)

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

غادر عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مران الفريق اليوم عقب وصول لجنة تحليل المخدرات، بعدما قرر مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض أخد عينات عشوائية من اللاعبين عقب أحداث مباراة الأبيض والداخلية. 

عبد الله جمعة يغادر مران الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن بمجرد وصول لجنة تحليل المخدرات إلى نادي الزمالك غادر عبد الله جمعة المران ولم يتم أخد أي عينة منه، حيث قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك إجراء عينة عشوائية لتحليل المخدرات في مران الزمالك اليوم، إذ أجري التحليل على ما يقرب من 8 لاعبين .

أحمد فتوح يغيب عن مران الزمالك اليوم 

غاب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الأبيض اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واعترض أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي التي أدلى بها بعد تعادل الأبيض أمام الداخلية في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مرتضى منصور: فيه سحر معمول لنادي الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك: «فيه سحر معمول للزمالك واللي بيسخر من كلامي يبقى جاهل، أنا وأحمد وأمير مش شغالين عند حد، وبندفع من جيبنا للفريق».

وأضاف مرتضى منصور: «انا عايز أمشي من الزمالك، ومش عايز ارتكب جناية في البلد، فتوح وعبدالله جمعة كانوا متعاطين مخدرات ولازم يتفضحوا ، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك».

وأتم مرتضى منصور تصريحاته: «الزمالك انسحب من الدوري رسميًا بعد المهزلة التحكيمية اللي حصلت انهاردة أمام الداخلية». 

تابع موقع تحيا مصر علي