عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

راح وديع يأم وديع.. انهيار جورج وسوف وزوجته في عزاء ابنهم

جورج وسوف وزوجته
جورج وسوف وزوجته

سيطرت حالة من الانهيار والحزن على الفنان جورج وسوف وزوجته، وذلك في عزاء ابنهم وديع الذي وافته المنية في مساء أمس الجمعة بسبب عملية تكميم المعدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار جورج وسوف وزوجته في عزاء ابنهم

جورج وسوف وزوجته في عزاء والدته

وظهر جورج وسوف في الفيديو الذي جاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج عرب ودد وهو يردد جملة “راح وديع يا أم وديع”، وظهرت زوجته على ركبتيها في حالة صدمة وحزن وانهيار شديد.

نجوم الفن في عزاء ابن جورج وسوف

هذا وحضر عزاء جورج وسوف عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي الذين قابلوا جورج وسوف بالأحضان والموساه، من بينهم: هيفاء وهبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، عابد فهد، وليد توفيق، نيشان، رامي عياش، زيارد برجي، عامر زيان، وائل جسار وغيرهم من نجوم الفن.

ورحل نجل جورج وسوف عن عالمنا في مساء يوم الجمعة الموافق 6 من شهر يناير، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية تكميم معدة، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة ١٠ أيام، وبعدها ألقى أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل وفاة نجله

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

كما وغنى لـ جورج وسوف كل من نجوم الطرب وائل كفوري ووليد توفيق مقطع أغنية جاء فيه: أبو وديع يا أبهة.. إيه العظمة دي كلها، وذلك أمام حضور جماهيري هائل من جميع الدول العربية، ليرد عليهم جورج وسوف قائلا: مفيش أعظم منكم ومن الجمهور، ووجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة له: وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي.

تابع موقع تحيا مصر علي