عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مباراة مُثيرة.. فيوتشر يتفوق بثلاثية على حساب سيراميكا وينفرد بالمركز الثاني خلف الأهلي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، بتفوق الأخير بثلاثية مقابل هدفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة فيوتشر وسيراميكا كليوباترا

بادر فريق سيراميكا كليوباترا، بالتسجيل عن طريق ميدو جابر، عند الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، ثم جاء هدف التعديل لـ فيوتشر، عن طريق جوناثان نجويم، عند الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، وتمكن جون إيبوكا، من العودة بسيراميكا، من خلال تسجيله الهدف الثاني، عند الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، الذي انتهى بتفوق صاحب الأرض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، قلب رفاق علي ماهر، الطاولة على أحمد سامي، وتمكن محمد رضا بوب، من تسجيل هجفًا من أفضل الأهداف التي سُجلت حتى الآن في البطولة، عند الدقيقة 46 من بداية النصف الثاني من المباراة، وبرأسية قوية، أعاد عمر كمال، التفوق لفيوتشر، في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.

ترتيب فيوتشر وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وشهدت المباراة حماس وقوة كبيرة وظهرت الرغبة من جانب الفريقين، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، لكن في الأخير استطاع فريق فيوتشر، خطف نقاط المباراة، لينفرد بالمركز الثاني برصيد 26، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فتجمد رصيد عند النقطة 15، محتلًا المركز الثامن في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي