عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل بطريركية الأقباط: المصريين كلهم عيدوا على بعض خلال الثلاث أيام الماضية..فيديو

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

أعرب وكيل بطريركية الأقباط الأرثوذكس، القمص سرجيوس سرجيوس، عن سعادته خلال هذا العيد، قائلاً: المصريين كلهم عيدوا على بعض خلال الثلاث أيام الماضية احتفالًا بعيد الميلاد المجيد.

تحيا مصر 

وكيل بطريركية الأقباط: المصريين كلهم عيدوا على بعض خلال الثلاث أيام الماضية..فيديو

وعلق القمص سرجيوس خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لبنى عسل لبرنامج الحياة اليوم،على قناة الحياة، قائلاً: قضينا 3 أيام نستقبل رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب وعددا من الوزراء في الكنيسة لاستقبال المهنئين.

وأشاد وكيل بطريركية الأقباط الأرثوذكس، بأن مصر محروسة بربنا والبلد الآمنة وكل الأنبياء اللي دخلت فيها من أيام يوسف الصديق، قائلا: لما كانت فيه المجاعة الكبيرة في السبع سنين العجاف مصر هي اللي أكلت العالم، مصر محروسة وآمنة وفيه ربنا عينه على مصر باستمرار ومصر متخافوش عليها مثل ما الرئيس قال.

هذا وتقدم المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ممثل الأغلبية البرلمانية، وفدًا من قيادات ونواب الحزب لتهنئة نيافة الحبر الجليل / الأنبا بيمن مطران نقادة وقوص وتوابعها ، والأنبا تكلا مطران دشنا وتوابعها، وعدد من القساوسة، بعيد الميلاد المجيد.

وضم وفد الحزب؛ النائبة سحر صدقي،النائب مصطفى محمود، النائب أحمد عبد الماجد، النائب حمادة الجبلاوي ، العمدة عز كرار، ومحمد عبدالستار أمين شباب الحزب بقنا، كما ضم الوفد؛ النائب حمدي سعد، النائب معتز محمود، النائب محمد كمال موسى، مصطفي محمود أمين العلاقات العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي