عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود يقترب من الانتقال إلى فيوتشر على سبيل الإعارة في يناير

محمد محمود
محمد محمود

يقترب محمد محمود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة من المارد الأحمر، من أجل المشاركة بصفة أساسية وعودته إلى مستواه مرة أخرى. 

نادر شوقي يعلن اقتراب محمد محمود من الانضمام إلى فيوتشر 

وقال نادر شوقي وكيل اللاعب في تصريحات صحفية: «محمد محمود يقترب من الانضمام إلى صفوف فيوتشر، خاصة لأنه العرض الأفضل في العروض المقدمة حتى الآن التي تناسب النادي الأهلي وتناسب محمد محمود»، وأضاف نادر شوقي: «محمد محمود يرفض فكرة الدخول في أي صفقات تبادلية، وتغاضى عن عرض الاتحاد السكندري بسبب ذلك». 

أرقام محمد محمود مع الأهلي 

ولم يشارك محمد محمود في أي مباراة رسمية مع الأهلي هذا الموسم ويخرج بشكل مستمر من حسابات كولر، ولا يتدرب مع الفريق الأول بل مع فريق الشباب في ملاعب مدينة نصر، رغم أنه كان يشارك مع الفريق الأحمر وقت وجود البرتغالي ريكاردو سواريش.

وانضم اللاعب صاحب الـ24 عاما إلى الأهلي قادما من صفوف وادي دجلة في يناير من عام 2019، ولكن عانى اللاعب الشاب من إصابتين متتاليتين بقطع في الرباط الصليبي مما ساهم في قلة مشاركاته مع الأهلي خلال تلك السنوات.

وإجمالا خاض محمد محمود مع الأهلي 16 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفا وصنع ثلاثة آخرين، ويمتد تعاقد محمد محمود مع الأهلي حتى صيف عام 2027.

تفاصيل انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي ستكلف إدارة المارد الأحمر مبلغ مالي سيتخطى 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين لفريق الاتحاد السكندري من بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد استقرارها على أسماء اللاعبين».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على الاتحاد السكندري اختيار ثنائي من محمد فخري ومحمد محمود وعمار حمدي وعبد الرحمن مانو من أجل استعارة ثنائي فقط من الرباعي المشار إليهم، خاصة بعدما حصل الأهلي موافقة كولر على عدم الحاجة الفنية للرباعي في الفترة الحالية».  

تابع موقع تحيا مصر علي