عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ماهر يكشف حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عمر كمال عبد الواحد

علي ماهر وعمر كمال
علي ماهر وعمر كمال عبد الواحد

أكد علي ماهر مدرب فريق فيوتشر، أن فريقه وُلد كبيرا، موجها الشكر لإدارة ناديه على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص به، خاصة بعدما حقق الفريق فوزًا مثيرًا على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

علي ماهر يشكر إدارة فيوتشر على الاحترافية 

وقال علي ماهر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «أوجه الشكر لإدارة فيوتشر على الاحترافية في تنفيذ المشروع الخاص بنادي فيوتشر، وهذا بالفعل حدث، لدينا فرقة شرسة، على المستوى الهجومي والدفاعي".

وأضاف: "فريق فيوتشر تشعر وأنه مولود كبيرا، ويُهاجم الكبار، ويريد تحقيق الفوز على كل الفرق"، وختم: "الأمر ليس سهلا، أن تبني فريقا شرسا، وأول عام لنا تُوجنا بلقب كأس الرابطة، ولو بنحلم مش هيحصل كدة كله بتوفيق ربنا والجهود الخاصة بالإدارة واللاعيبة والجهاز المعاون"

علي ماهر يكشف حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عمر كمال عبد الواحد

كشف علي ماهر مدرب فيوتشر حقيقة ضم الأهلي لعمر كمال عبد الواحد لاعب فريقه، والذي ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة.

قال علي ماهر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهم بالنسبة لي تطوير اداء لاعبي فيوتشر، ومحمد رضا بوبو كان لاعبا في دجلة ومرعي كذلك، وسعد سمير وكريم نيدفيد، كل هؤلاء تم تطويرهم"، وأضاف: "أشكر كل لاعبي فيوتشر على المستوى الرجولي في الملعب رغم ضغط المباريات".

وواصل: "خناقة الأندية دايما على لاعيبة فيوتشر، وهذا يدل على تطوير اللاعبين"، وتطرق للحديث عن مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد قائلا: "النادي الأهلي نادي كبير، ولكن لم يحدثني أحد عن وجود عرض منه لضم عمر كمال عبد الواحد، لكن تلقي لاعبي فيوتشر بشكل عام عروضا من الأهلي والزمالك أمر يُسعدني".

علي ماهر يكشف هدفه مع فيوتشر

كشف علي ماهر مدرب فريق فيوتشر هدفه في الدوري الممتاز هذا الموسم، وقال علي ماهر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هدفي مع فيوتشر الفوز في أي لقاء، وأعمل بكامل جهدي لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "فيوتشر في حاجة لكل لاعب في الفريق ولدينا حرب شرسة في الفترة المقبلة"، وختم حديثه قائلا: "نستهدف الظهور بشكل أفضل خلال المباريات الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي