عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

انتهت أحداث مباراة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، وفريق ولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جونسالو جيديش الهدف الأول لصالح وولفرهامبتون في شباك ليفربول بالدقيقة 26 من عمر المباراة، حيث جاء هدف وولفرهامبتون الأول بعد تمريرة بالخطأ من اليسون بيكر ويستغلها جويديس ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

وتعادل داروين نونيز لفريق ليفربول في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء هدف ليفربول الأول بعد كرة عرضية عالمية من ارنولد ويقابلها نونيز بتسديدة ع الطاير داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 52 من عمر المباراة، حيث جاء هدف ليفربول الثاني بعد كرة طولية من جاكبو ولمسة رأسية من الدفاع ومتابعة من صلاح واستلام للكرة ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ويسددها وتهز الشباك.

وتعادل هي تشان هوانج لفريق ولفرهامبتون في الدقيقة 68 من عمر المباراة، حيث جاء هدف وولفرهامبتون الثاني بعد تمريرة عرضية من ماتيوس كونيا ويقابلها هوانج هي تشان ويسددها من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تشكيل ليفربول لمواجهة فريق وولفرهامبتون 

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – كوناتي – روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا – هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح – نونيز – جاكبو.

وجاء تشكيل ولفرهامبتون أمام ليفربول كالتالى:

حراسة المرمى: ساركيس.

خط الدفاع: ليمبيكسا، كولينز، توتي جوميز، كاسترو أوتو.

خط الوسط: أداما تراوري، روبن نيفيز، جو هودج، ريان نوري.

خط الهجوم: راؤول خيمينيز، جونزالو جيديس.

تابع موقع تحيا مصر علي