عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينية الشيوخ تناقش مقترح «نائب التنسيقية» أكمل نجاتي لتفعيل دور صندوق الوقف الخيري.. غدًا

 لجنة الشئون الدينية
لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ

تعقد لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ، اجتماعها اليوم، برئاسة الدكتور يوسف عامر، لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أكمل نجاتي بشأن "تفعيل دور صندوق الوقف الخيري وسرعة تشكيل مجلس إدارة الصندوق للبدء في تفعيل دوره المجتمعي والتنموي في ظل الظروف الاقتصادية العالمية".

تحيا مصر

دينية الشيوخ تناقش مقترح «نائب التنسيقية» أكمل نجاتي لتفعيل دور صندوق الوقف الخيري.. غدًا

وتستكمل اللجنة خلال اجتماعها، دراسة ومناقشة آثار تطبيق القوانين المتعلقة بنطاق اختصاصات اللجنة الدينية التي تمس مصالح المواطنين الأساسية .

النائب أكمل نجاتي: معالجة الإجراءات الطويلة بشأن مدد العمل السابقة ضرورة

وكان قد طالب النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، بمواجهة كافة المشكلات التي تعترض المواطن داخل الجهاز الإداري للدولة.

وأشار النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، إلى ضرورة مواجهة مشكلة  نقص العمالة داخل المحاكم و داخل الجهات المختلفة والتي تؤدي في النهاية  لاتباع سياسة الانتداب ، متسائلا عن  خطة التنظيم الإدارة  في هذا السياق .

وقال النائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، أن هناك بعض المشكلات و التحديات تؤثر على بيئة العمل مثل المشكلات الإجرائية التي تخص العاملين في الجهاز الإداري للدولة  مثل دمج المدد الزمنية لعمل الأفراد و غيرها " .

و عقب الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على سؤال النائب أكمل نجاتي ،  قائلا " درسنا احتياجات وزارة العدل و ننتظر الموافقات و التطبيق على ارض الواقع، كما درسنا احتياجات عدد من الهيئات الأخرى  ، و سيكون هناك مسابقات للاستقرار على من يتم اختياره لهذه المواقع  " .

تابع موقع تحيا مصر علي