عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدرس إعارة إبراهيما نداي في يناير بعد إصاباته المتكررة

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

يبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رحلة البحث عن أي عروض لإعارة إبراهيما نداي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي في الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد كثر إصاباته المتكررة داخل النادي. 

الزمالك يحاول التخلص من إبراهيما نداي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك يبحث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة بالنادي، رحيل إبراهيما نداي حتى على سبيل الإعارة خلال فترة يناير الجارية، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة». 

وأضاف المصدر: «أمير مرتضى يبحث مع العديد من الوكلاء الذي يتعامل معهم نادي الزمالك من أجل رحيل نداي عن النادي حتى ولو على سبيل الإعارة، ولكن ضيق الوقت قد يكون العائق الذي سيقف أمام نادي الزمالك من أجل التخلص من اللاعب». 

فتوح وعبد الله جمعة يغيبان عن مران الزمالك 

غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة غابوا عن مران الزمالك اليوم بدون الحصول على أي إذن من الجهاز الفني للفريق، استمرارًا للأزمة الأخيرة التي فجرها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب تعادل الفريق الأبيض أمام فريق الداخلية في الدوري .

عبد الله جمعة يغادر مران الزمالك 

غادر عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مران الفريق اليوم عقب وصول لجنة تحليل المخدرات، بعدما قرر مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض أخد عينات عشوائية من اللاعبين عقب أحداث مباراة الأبيض والداخلية.

وعلم «تحيا مصر» أن بمجرد وصول لجنة تحليل المخدرات إلى نادي الزمالك غادر عبد الله جمعة المران ولم يتم أخد أي عينة منه، حيث قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك إجراء عينة عشوائية لتحليل المخدرات في مران الزمالك اليوم، إذ أجري التحليل على ما يقرب من 8 لاعبين .

تابع موقع تحيا مصر علي