عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم زياش يقود هجوم تشيلسي أمام السيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

أعلن جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية أمام فريق مانشستر سيتي المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، باستاد الاتحاد، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022 - 2023.

تشكيل تشيلسي لمواجهة فريق مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: تشالوباه، كوليبالي، لويس هال، همفريز.

خط الوسط: جورجينو، كوفاسيتش، جالاجير.

خط الهجوم: كاى هافيرتز، حكيم زياش، ماسون ماونت.

تشكل السيتي لمواجهة تشيلسي

ويضم تشكيل مانشستر سيتي، للقاء الليلة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أورتيجا.

في الدفاع: جوميز، لابورت، أكانجي، ووكر.

في الوسط: سيلفا، بالمر، رودري.

في الهجوم: فيل فودين، رياض محرز، ألفاريز.

ويسعى فريق تشيلسي، لتحقيق الفوز والعبور لدور الـ 32 من المسابقة، فيما يطمح فريق تشيلسي، للثأر من هزيمته أمام السيتي، في لقاء الجولة الماضية، الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تاريخ مواجهات مان سيتي وتشيلسي

التقى الفريقان في 116 مباراة، حقق خلالهم تشيلسي الفوز في 49 مباراة، مقابل 42 انتصارًا لمانشستر سيتي، بينما تعادلا في 25 مواجهة، خلال هذه المباريات، سجل لاعبو تشيلسي 156 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 150 هدفًا من قِبل لاعبي مانشستر سيتي.

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة ولعب السيتي 17 مباراة في البريميرليج استطاع الفوز في 12 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراتين.

بينما تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، ولعب تشيلسي 17 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر في ستة مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي