عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تطرح البوستر الرسمي لفيلمها «أنا لحبيبي»

ياسمين رئيس _ أرشيفية
ياسمين رئيس _ أرشيفية

طرحت النجمة المصرية ياسمين رئيس البوستر الرسمي لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم «أنا لحبيبي» والمقرر عرضه في دور العرض السينمائية يوم 2 من شهر فبراير المقبل.

تحيا مصر يرصد طرح البوستر الرسمي لفيلم أنا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس. 

يتناول الفيلم قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

الفيلم بطولة نخبة من النجوم وهم، ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس تتعرض للهجوم بسبب تصريحاتها عن دعوات المهرجانات السينمائية

ومن جانب آخر كانت الفنانة ياسمين رئيس أثارت الجدل من خلال تصريحاتها وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واضح ان كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقه عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات.

وسبق وقالت ياسمين: امتي تخلص ظاهرة المرتزقه اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتي معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح، لتنهال عليها التعليقات بالهجوم والإنتقادات هتكون بالأسماء، وتعرضت لهجوم من الجمهور وكتب معلقا على تصريحات ياسمين رئيس: وهما بيخطفو منك الشو مثلا؟؟ ولا بيحوشو الكاميرا عنك؟؟ متهيألي محدش فيهم اثر عليكي او على وجودك بشكل صريح ومباشر ومفيش سبب ملموس يخليكي تاكلي في نفسك.  فخليكي في حالك وبلاش عُقد يعني… بلاش غرور وانانيه يا ياسمين متفقديش حب جمهورك والله انا بنصحك مش اكتر لأن بجد انتوا فى غفله واغلبكم عايز يبطل الشغلانه ويتوب ويرجع لربنا.. ربنا يهدينا جميعا كلنا أصحاب ذنوب وطمعانين فى عفوه.. امتى نخلص من المهرجانات اللي ملهاش لازمة دي أساسا. 

بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في مسلسل بابا المجال، والذي من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت ياسمين رئيس صورة تجمعها بمصطفى شعبان من كواليس المسلسل عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو انستجرام  في إشارة منها لتصوير مشاهدها.

تابع موقع تحيا مصر علي