عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استقالة الكومي.. الإسماعيلي إلى أين؟

تحيا مصر

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، التقدم بالاستقالة، وذلك بعدما تلقى الفريق الأول لكرة القدم صدمة الخسارة بثنائية أمام فريق حرس الحدود، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

الإسماعيلي إلى أين بعد استقالة يحيى الكومي

ويعيش جمهور الدراويش، أتعس لحظاته خلال الموسمين الأخيرين، ولكن هذا الموسم قد يكون الأصعب على الجمهور، فالفريق مُهدد بشدة للهبوط، خاصة بعدما تراجع للمركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

رحيل مجلس الإدارة في الوقت الحالي، جعل الفريق مُهدد أكثر للتفكك، وإذا استمرت الأوضاع كما هي، سيؤدي ذلك إلى رحيل الجهاز الفني بقيادة ميدو، والذي تولى المُهمة فقط، قبل 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مواجهتين أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف، وأمام حرس الحدود بثنائية، وتعادل سلبيًا أمام فريق حرسا الحدود.

إذا رحل ميدو، سيبدأ الفريق من جديد، رحلة البحث عن مدرب يقبل تولي المهمة الفنية، في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها فريق كرة القدم.

أما على مستوى الإدارة، فسيتم تعيين لجنة مؤقتة تُدير النادي، وبعدها سيتم التعجيل بإجراء انتخابات لتعيين رئيسًا هلفاًا للكومي، الذي فضل الانسحاب من المهمة خلال الوقت الحالي.

مشوار الإسماعيلي في الدوري

فريق الإسماعيلي، يحتل المركز الثامن عشر والأخير، في جدول ترتيب الدوري، ومُعرض بشدة للهبوط لدوري القسم الثاني للمرة الأولى في تاريخه.

جمع الفريق  7 نقاط من إجمالي خوضه 12 مباراة، تمكن من الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات، وهو أكثر أندية تلقيًا للخسارة حتى الآن في جدول المسابقة.

ويتخوف الجمهور، من استمرار نفس الأداء ونفس النتائج، وهو ما قد يؤدي للهبوط لدوري القسم الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي