عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تسليم الاراضي لحاجزي المرحلة الاولى في مدينة طربول بداية من فبراير

مشروع مدينة طربول
مشروع مدينة طربول

أعلن المهندس شريف حمودة رئيس مجلس ادارة شركة G.V للاستثمار، والمطور الصناعي لمشروع مدينة طربول الصناعية، بأطفيح محافظة الجيزة، عن بدء تسليم الاراضى لحاجزىً المرحلة الاولى في مدينة طربول بداية من فبراير، ضمن المساعي الجادة للشركة لإفادة المواطنين و التركيز على التنمية العقارية المستدامة في البلاد.

ويؤكد حمودة على أن الوتيرة التي تتم وفقا لها الأعمال الجارية في المشروع، تتخذ منحى مكثف، وطابع جاد دون أي تباطؤ أو تكاسل، وأن العمل جاري على قدم وساق لنيل رضا العملاء والبدء في تسليم الاراضى لحاجزىً المرحلة الأولى في مدينة طربول، التي تعد ضمن أضخم المشروعات الخاصة بالتنمية الصناعية التي تشهدها البلاد.

ثقة متناهية من العملاء

يشير من جانبه رئيس مجلس إدارة شركة G.V للاستثمار، أن الثقة التي يوليها العملاء بشكل مطلق في الشركة، هي الدافع الأول لإنجاز الأعمال بتلك الوتيرة المكثفة، حيث يبذل كافة العاملين في الشركة أقصى مساعيهم من أجل إتمام المشروعات والتسليم في الوقت المحدد تماما.

بدء أعمال شركات المرافق

كشف المهندس شريف حمودة عن أنه قد تم توقيع اتفاقيات مع شركات المرافق، لضمان إنجاز الأعمال والتأكيد على المضي قدما في الانتهاء من الأعمال المقررة للشركة وفقا للمتفق عليه، حيث تضع شركة G.V للاستثمار عملاءها في أولوية أعمالها، متسلحة بالخبرة والابتكار في إنجاز الأعمال وإتمامها.

وقد انطلقت أعمال شركات المرافق للعمل في الموقع، سعيا لإنجاز مهام تسليم الاراضي لحاجزي المرحلة الاولى في مدينة طربول بداية من فبراير.

يؤكد  شريف حمودة على أن مشروع مدينة طربول، يعد دون أدنى شك مشروع قومي واعد، وقد أجمع كبار الخبراء على كونه إضافة ونقلة نوعية ضخمة، يمد شرايين التنمية والعمران بما تحتاجه لتعزيز مقدرات البلاد الاقتصادية والصناعية.

معدلات إنجاز سريعة

واختتم بالإشارة إلى أن معدلات الإنجاز الجارية في مدينة طربول، تبرهن بما لايدع مجالا للشك على كونها مدينة صناعية نموذجية،  بما تحتويه من بنيه تحتية للمناطق الصناعية والسكنية والتجارية بأحدث التقنيات المبتكرة التي تساهم في الاستفادة من الموارد المختلفة على النحو الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي