عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد السلة يوافق على طلب الأهلي بالتنازل عن بطولة السوبر للاتحاد السكندري

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، على طلب الأهلي بالتنازل عن أي حقوق للقلعة الحمراء، في بطولة كأس السوبر المصري لعام 2021- 2022. 

الأهلي يتنازل عن لقب سوبر السلة للاتحاد السكندري 

وتلقى مجلس ادارة اتحاد السلة خطابًا من النادي الأهلي يفيد بتنازله عن أي حقوق في هذه البطولة وإبداء رغبته في تتويج نادي الاتحاد السكندري ببطولة كأس السوبر.

وأشار الأهلي في بيانه أن قراره يأتي تقديرًا لجماهير نادي الاتحاد السكندري التي تعرضت للإصابة على خلفية سقوط حاملة كاميرات البث أثناء الربع الثالث من اللقاء الذي أقيم يوم 24 ديسمبر الماضي.

وأشاد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة بمبادرة النادي الأهلي التي تعكس معاني الروح الرياضية بين جميع الأندية المصرية. ويتقدم بالتهنئة لنادي الاتحاد السكندري بمناسبة تتويجه باللقب. 

توقف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة

وتوقفت مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة السلة خلال المواجهة التي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري، في نهائي سوبر السلة، بسبب سقوط مدرج تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض من الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور المتواجد في نفس مكان سقوط المدرج.

تفاصيل انتقال مروان عطية إلى الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «صفقة انتقال مروان عطية إلى النادي الأهلي ستكلف إدارة المارد الأحمر مبلغ مالي سيتخطى 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين لفريق الاتحاد السكندري من بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد استقرارها على أسماء اللاعبين».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض على الاتحاد السكندري اختيار ثنائي من محمد فخري ومحمد محمود وعمار حمدي وعبد الرحمن مانو من أجل استعارة ثنائي فقط من الرباعي المشار إليهم، خاصة بعدما حصل الأهلي موافقة كولر على عدم الحاجة الفنية للرباعي في الفترة الحالية».  

تابع موقع تحيا مصر علي