عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحاب الجمل: فاكريني صارمة في البيت.. لكن أنا مهزقة وهبلة وتافهه

رحاب الجمل _ أرشيفية
رحاب الجمل _ أرشيفية

حلت الفنانة المصرية رحاب الجمل ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين ياسمين عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات رحاب الجمل في برنامج كلام الناس. 

وقالت الجمل خلال اللقاء:أنا عندي شخصية بره البيت، لكن في البيت فيه تفاهم، لأن الأسرة والعيلة هي المكان اللي بتكوني ريلكس فيه ومرتاحة وقالعة الماسك، وأنا الحمد لله مرتاحة، وكتير بيفكروا أني صارمة وشخصيتي قوية، لكن بالعكس أنا في البيت مهزقة وهبلة أوي وتافهة وبلعب وأهزر، ومش بعدي حاجة إلا ولازم أتريق.

رحاب الجمل: محمد رمضان صاحبي وأخويا .. وهذا سبب اعتذاري عن مسلسل الأسطورة

قالت الفنانة رحاب الجمل،  ان المصايب والوقائع التي تحدث في المدارس والنوادي تكون عكس ما نوجهه لاولادنا، جاء ذلك تعقيبا على تعرض ابنها للتحرش اللفظي من معلمه في إحدى المدارس بالقاهرة .

واضافت خلال لقاءها علر برنامج العرافة تقديم العلامية بسمة وهبة المذاع على قناة المحور، ان ابني يعلم تماما اني ممثلة، وبالتالي هو قادر على ان يستوعب انني ممثلة”.

رحاب الجمل تكشف تفاصيل واقعة تحرش مدرس بأبنها لفظيا داخل مدرسة

وتابعت الفنانة رحاب الجمل انابني تعرض لتجربة سيئة لان انتقل من اوربا لمصر، وحدثت مع مشكله بالمدرسة بتحرش لفظي من مدرس، واصفة هذه الواقعة كانت فجة.

وأكملت : ”لم ادقق في هذا الامر ، ولم ارفع قضية على هذه المدرسة، ولكني اشتكيت لوزارة التربية والتعليم من اجل نقل ابني من هذه المدرسة.

وتابعت رحاب الجمل:”  الفنان باسم سمرة لم يجلبني من القسم كما ادعي، ومن حق أي حد  يقول اللي هو عايزه".

واشارت رحاب الجمل انه لا يوجد بيني وبين باسم سمرة ،  والكشكلة بدات عندما كنا في بروفة،  وفجاة لقيت باسم سمرة بيقولنا بس وشتم وده عندما كنت اتحدث مع أحد أفراد العمل وهذا الامر ادى الى غضبي وضيقي”.

 

وردت الفنانة رحاب الجمل، على سؤال الاعلامية بسمة وهبة، والذي قالت لها :” ليه بتشتمي الناس بسبب تنمرهم على ابن محمد رمضان  هل تنافقي محمد رمضان، قائلة:” انا اشتغلت مع محمدج رمضان في فيلمين بس، واعتذرت، ومحمد رمضان صاحبي واخويا”.

تابع موقع تحيا مصر علي