عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الزمالك سيحصل علي قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيحصل على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي هناك. 

وأوضح رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم للإعلان عن الراعي الرسمي للنادي أن مجلس إدارة الزمالك سيبدأ في إجراءات الحصول على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي.‏

نجوم الزمالك يعبرون عن سعادتهم بنجاحات الزمالك في عهد مرتضى منصور

وجه جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، الشكر للمستشار مرتضى منصور على الجهد المبذول منه في الفترة الأخيرة لوضع النادي في المقدمة دائما.

وقال جمال عبد الحميد في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن راعي الزمالك الجديد قائلا: "نتمنى تواجد المستشار مرتضى منصور معنا دائما، والتوفيق للنادي  لأنه اسم كبير وجماهير عظيمة".

إسماعيل يوسف: فخور أنني جزء من كيان نادي الزمالك 

بينما قال إسماعيل يوسف نجم الأبيض السابق والمدرب العام لفريق الكرة: "أشكر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على تكريمه لكل من له دور في تاريخ نادي الزمالك، وفخورن بأننا جزء من كيان نادي الزمالك، والنادي كبير برئيسه المستشار مرتضى منصور وجماهيره ولاعبيه".

وأبدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق سعادته بالتواجد في هذا الحفل برئاسة المستشار مرتضى منصور، موضحا أن قميص الزمالك وأسم النادي مكسب أي شخص.

تابع موقع تحيا مصر علي