عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لفيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

طرحت شركات الإنتاج، جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، البوستر الرسمي لفيلم المطاريد ومن المقرر عرضه يوم 25 يناير الحالي في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد طرح البوستر الرسمي لفيلم المطاريد. 

تفاصيل فيلم المطاريد

وجاء فيلم المطاريد من انتاج جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

ويشارك في بطولة فيلم  المطاريد إلى جانب أحمد حاتم كلا من النجوم إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

أخر أعمال أحمد حاتم

من ناحية أخرى، سبق وأن عرض لـ أحمد حاتم فيلم قمر 14 الذي جسد خلاله شخصية إبراهيم الذي يعد شاب بسيط يقع في حب مريم وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة، ويشار إلى أن هذا أول تعاون يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، وشارك في بطولة العمل الى جانب أحمد حاتم، كلا من النجوم خالد النبوي، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وخالد انور، ومي الغيطي وآخرين وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا وأثار ضجة وقت عرضه العالمي الأول خلال الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أقيم العام الماضي، وذلك بسبب قبلة الفنانة شيرين رضا لـ الفنان خالد النبوي التي جعلت بعض النقاد والحاضرين يعربون عن استيائهم من العمل.

أعمال الفنان أحمد حاتم


وفي سياق آخر، يواصل الفنان أحمد حاتم تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «حدث بالقاهرة»، فى اللوكيشن الخاص بالعمل فى منطقة المعادى بعد توقف أيام.

ويُجسد الفنان أحمد حاتم خلال أحداث الفيلم دور وكيل نيابة يُحقق فى جريمة قتل يتهم فيها بالصدفة أحد أفراد عائلته، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعى مُشوق تعتمد أحداثه على وجود جريمة قتل ويتم التحقيق فيها.

وذلك للوصول إلى مرتكبها مع تناول العلاقة بين الأهل والأبناء في ظل التطور التكنولوجي الذى نعيش فيه حالياً، والفيلم من تأليف عُمر جمال، وإخراج أحمد عبد الله صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي