عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري والإسماعيلي يفاوضان عبد الله جمعة للرحيل عن الزمالك في يناير (خاص)

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

يقترب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما خرج اللاعب من حسابات جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية. 

المصري يقترب من التعاقد مع عبد الله جمعة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عبد الله جمعة يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي بشأن تعاطي اللاعب للمخدرات». 

وأضاف المصدر: «قبل هذه الأزمة عبد الله جمعة كان يرغب في الرحيل عن نادي الزمالك بعدما خرج من حسابات البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق في الفترة الأخيرة، حيث يلعب أحمد أبو الفتوح أساسيًا في مركز الظهير الأيسر، ولم يحصل عبد الله جمعة على أي فرصة حقيقة خلال الفترة الماضية». 

وواصل المصدر: «المصري البورسعيدي ونادي الإسماعيلي يفاوضان عبد الله جمعة واللاعب يقترب من الانتقال إلى النادي البورسعيدي نظرًا للعلاقة القوية التي تربطه بحسام حسن المدير الفني للفريق، خاصة أن العميد كان أحد أهم الأسباب في انتقاله إلى نادي الزمالك بعد تألقه بشدة معه من قبل». 

استمرار غياب عبد الله جمعة وأحمد فتوح عن مران الزمالك 

غاب أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد فتوح وعبد الله جمعة غابوا عن مران الزمالك اليوم بدون الحصول على أي إذن من الجهاز الفني للفريق، استمرارًا للأزمة الأخيرة التي فجرها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب تعادل الفريق الأبيض أمام فريق الداخلية في الدوري .

إسماعيل يوسف يتسلم مهامه بالجهاز الفني للزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس السبت التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تسلم إسماعيل يوسف مهام عمله رسميا  بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتواجد إسماعيل يوسف المدرب العام في مران اليوم  بصحبة باقي أفراد الجهاز، واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي