عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يطالب مجلس سموحة بإقالة العشري وتفويضه بملف كرة القدم

فرج عامر
فرج عامر

طالب محمد فرج عامر رئيس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، بضرورة إقالة طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، بعد تعرض الفريق للهزيمة من فريق فاركو بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

فرج عامر يطالب مجلس سموحة بإقالة طارق العشري 

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع "تويتر": "أطالب بإقالة الإدارة الفنية الحالية لنادي سموحة فورا، وتفويضي في ملف كرة القدم لإنقاذ النادي من الهبوط".
 

فاركو يعمق جراح سموحة في الدوري 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، فوزًا هامًا على فريق سموحة السكندري، بنتيجة هدفين نظيفين عن طريق رزقي حمرون وعمرو جمال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ترتيب الفريقين في الدوري 

يحتل سموحة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، حيث لعب 12 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 4 أهداف، بينما استقبل مرماه 10 أهداف.

بينما يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 12 نقاط، بعدما خاض 12 مباراة، فاز في مباراتين ، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي