عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار الشائعات حول مرضه.. تعرف على حالة عادل إمام الصحية

عادل إمام _ أرشيفية
عادل إمام _ أرشيفية

كشف الكاتب الصحفي محمود موسى، تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام من خلال زيارته ظهر اليوم الأحد الموافق 8 يناير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحالة الصحية للزعيم


وكتب موسى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أتشرف من فترة لأخرى بزيارة النجم الكبير الزعيم عادل إمام، وظهر اليوم تشرفت بزيارته وكما كل الزيارات، يكون المكان محاطًا بالطاقة الإيجابية والبهجة والفرح والضحك.

وتابع: وجدته مُبهجًا عفيًّا بكامل صحته، مبتسمًا مبتهجًا، وكعادته الدائمة كريمًا في ضيافته، في حضرة الزعيم كثير من الذكريات عن الإبداع وشخصيات ساهمت في الثقافة والفكر.

وأضاف: أن تكون في حضرة الزعيم، ⁧‫فأنت مع القيمة والقامة والتاريخ، فهو وحده رمز وعنوان السعادة، في حضرة الزعيم هناك ثوابت لا تغيب ولا تتغير، عشقه لمصر بتاريخها وحاضرها ومستقبلها، أو كما قال بتنفس مصر.. عادل إمام هو نجم كل السنوات وزعيم كل الأجيال.

تحدثت الفنانة مادلين طبر عن الشائعات المتداول عن الزعيم عادل إمام والتي انتشرت في الفترة الأخيرة الماضية خاصة مع زيادة اختفائه عن الساحة الفنية.

وقالت مادلين طبر خلال برنامج “قعدة ستات”، الذي تقدمه الإعلامية مروة ناجي، اذ قالت: ربنا يديه الصحة ومنتظرة منه عمل جديد الفترة الجاية وهو حر من حقه يرتاح هو وأبنائه ومش من حقنا نعرف هو عنده اي وممكن ده يكون أفضله صحيا.

وردا على شائعات زواجها من المخرج حسام صلاح صديق، فقالت: مين هو اسمه ايه، حسام الدين صلاح صديق عزيز ومش فارقة عندي الموضوع لا يعقل انا بحب مرته جدا وبروح اتعشى عندهم .

وفاة عادل إمام


وكشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن حقيقة هذه الشائعات عن وفاة الفنان عادل إمام، وذلك في تصريح خاص لموقع تحيا مصر.

وقال أشرف زكي في تصريحه لتحيا مصر أن خبر وفاة عادل إمام هو مجرد شائعة ليس لا أساس من الصحة وهدفها مجرد إثارة البلبلة.

شائعات وفاة عادل إمام


وكانت قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات عن وفاة الفنان الكبير عادل إمام، وتم تناول هذه الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر


وكانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات عن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، ولذلك ابتعد عن المجال الفني خلال الفترة الماضية.

ولكن لم يصمت شقيق الفنان عادل إمام، وخرج ليُكذب هذه الشائعات موضحًا بأن الزعيم يتمتع بصحة جيدة خلال هذه الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي