عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال ضيفاً ثقيلاً على أكسفورد فى كأس الاتحاد الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق أرسنال مباراته، اليوم الإثنين، أمام أكسفورد يونايتد، ضمن منافسات الدور الثالث بالنسخة الحالية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال وأكسفورد، المنافس فى كأس الاتحاد الإنجليزي الدرجة الثانية، فى العاشرة مساءً، على ملعب "كاسام".

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة أرسنال  وأكسفورد عبر قنوات بين سبورت.

وكانت ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا، يرغب فى ضم محمد النني لصفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة، إن محمد النني ليس له أي مانع بالانتقال لأى نادي فى انتقالات يناير، بشرط الحصول على راتب سنوى قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني.

 نتيجة مباراة أرسنال و برايتون       

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة مايكيل أرتيتا، فوزًا عريضًا على فريق برايتون برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز بوكايو ساكا الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعد تسديدة من جابرييل مارتينيللي من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى بوكايو ساكا المتمركز على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد الأخير كرة سكنت يسار المرمى.

وأضاف مارتن أوديجارد الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لصالح فريق أرسنال من جهة اليمين نفذها بوكايو ساكا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع برايتون فوصلت إلى مارتن أوديجارد فسد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.  

تابع موقع تحيا مصر علي