عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلادها.. محمد صبحي لزوجته: نفتقدك بشدة ولكنك لم تفقدي شئ في زماننا

محمد صبحي وزوجته
محمد صبحي وزوجته _أرشيفية

حرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى ميلاظ زوجته بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال: حبيبتي وزوجتي الغالية  ٨ يناير.. نتذكر عيد ميلادك .. لك دعواتي الدائمة  ان يغفر الله لك ويرحمك ..  لم نعد نتجمع ولم نعد نخطط كيف سنفاجئك كي ندخل الي قلبك السعادة وكنت دائما أفكر  كيف أرد لك ماصنعتيه لي كل عام وكل يوم .. نفتقدك بشدة ولكنك لم تفقدي شئ في زماننا.

رسالة محمد صبحي لـ سعاد نصر

وشارك محمد صبحي مجموعة صور جمعته بـ سعاد نصر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها: في مثل هذا اليوم ٥ يناير ٢٠٠٧ .. رحلت الفنانة سعاد نصر .. تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة .. رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين من محبينك .. افتقدك كثيرا يا مايسة أفتقدك يا دلال ويا صابرين ويا حورية … أدعو الله أن يغفرلك ويرحمك ويدخلك فسيح جناته.

آخر أعمال محمد صبحي

يذكر، أن أخر أعمال محمد صبحي مسرحية عيلة اتعلمها بلوك مسرحية كوميدية غنائية، الذي يشارك في بطولتها الفنانة وفاء صادق وتضم نجوم فرقة استديو الممثيل ومنهم: حلمي جلال الدين، مصطفى يوسف،كمال عطية، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، ، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني، والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف.

والمسرحية تتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي، وهي من تأليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء د.مروة عودة، وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان، وتصوير الأفيش للسيد عبد القادر وتصميمه لمحمد سامي.

محمد صبحي في نجوم الضهر

وكان قد تألق الفنان محمد صحبي في مسرحية نجوم الضهر، التي كانت تهدف إلى دعوة المجتمع لتسليط الضوء على المغمورين، مثل الفنانين الكبار الذين اختفوا وغيرهم، وشارك فى بطولة المسرحية عدد من نجوم الشباب، الذي يسعى الفنان محمد صحبي لإكتشافهم وهم: ندى ماهر، حمدي السيد، محمد صبحي، جيهان قمر، سميرة عبد العزيز، عبد الريحم حسن، والعمل من إخراج محمد صبحي، وحققت المسرحية في ذلك الوقت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي