عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يتفوق على منافسيه في شباك التذاكر أمس بفيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

تفوق الفنان الكوميدي محمد هنيدي على منافسيه في دور العرض السينمائية بفيلم نبيل الجميل بإيرادات بلغت 1،103،844 جنيهًَا.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم نبيل الجميل. 

تفاصيل فيلم نبيل الجميل في مقابل فيلم شلبي

وتدور قصة نبيل الجميل أخصائي تجميل حول دكتور نبيل أخصائي التجميل ويجسده الفنان محمد هنيدي، يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ويعد الفيلم من بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة”.

بينما فيلم شلبي، فهو من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور قصة الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

من ناحية أخرى، فيلم شلبى يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وحققت أعمال بيتر ميمي مع كريم محمود عبد العزيز نجاحات ساحقة في السينمات المصرية.

تعليقات الجمهور على نبيل الجميل


وكان قد نشب خلاف بين محمد هنيدي وأحد متابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بعدما سخر من إشادات الجمهور بـ نبيل الجميل اخصائي تجميل، قائلا: اللي بيقولو الف مبروك وفيلم ممتاز ومن هذا النوع 99.9% مافيش حد منهم تفرج عليه.. نحن شعوب تتنفس مجاملة، ليرد محمد هنيدي عليه، قائلا: والله هي شعوب بتحب بعضها ومافيش شعوب بتعمل غيرنا .. شوف ايام مباريات المغرب والوطن العربي كله وراهم .. هات اي منتخب اوروبي كانت أوروبا كلها وراه ده نفس الشئ .. الناس بتحب تدعم وتقف ورا اي حد بتحبه وده اللي بيميزنا بعيد عن أي شعوب في العالم.

محمد هنيدي في السينما
جدير بالذكر، أن محمد هنيدي كان قد تألق العام الماضي بـ فيلم “الانس والنمس”، الذي شارك في بطولته إلى جانب النجوم عارفة عبد الرسول،محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، وحقق إيرادات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي