عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يخطط لضم ميسي من باريس سان جيرمان الفرنسي

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي الهلال السعودي يسعى لضم ليونيل ميسي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وكشفت الصحف السعودية، أن نادي الهلال جهز عرض قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد يصل العرض إلى 400 مليون يورو.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ولم يتفق مع الإدارة على التجديد حتى كتابة هذه السطور.

ميسي لم يجدد تعاقده بعد مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري لذلك يرغب الهلال في ضمه الصيف مع وجود عرض مغري.

 بطولات ميسي عام 2022 

تُوج صاحب الـ 35 عام بلقب الدوري الفرنسي وهو أولى ألقابه مع الفريق الباريسي، كما حصد لقب كأس الأبطال الفرنسية.

وعلى المستوى الدولي، حصد ميسي أولى الألقاب رفقة منتخب التانجو، وهو لقب كوبا أمريكا عام 2021/2022، بالفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب البرازيل بنتيجة هدف دون رد.

كما تُوج ميسي، بلقب كأس العالم للمرة الأولى له والثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني، وذلك بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب المنتخب الفرنسي، حيث كانت قد انتهت الأشواط الأصلية والاضافية بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي 3/3.

وكان ينقص ميسي، حتى يقفل لعبته، هو التتويج بلقب كأس العالم، ذاك اللقب الذي استعصى عليه في الكثير من الأوقات ، لكن استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة ، كان شاهدا على واحدة من أهم إن لم تكن أهم لحظات البرغوث الأرجنتيني.

تابع موقع تحيا مصر علي