عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية عمرو درويش عن فيديو موظف بور سعيد مع جامع القمامة لـ تحيا مصر: «فعل مؤسف ومؤشر على غياب قيم التراحم»

تحيا مصر

علق النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه  إهانة عامل نظافة في مدينة بورسعيد من موظفي الحي بعد مصارة العربية التي كان يعمل عليها، قائلا:"فعل مؤسف ومؤشر على غياب قيم التراحم".
تحيا مصر 

عمرو درويش: التحقيق ومحاسبة المسيء وفقا للقانون هو السبيل لمعالجة الثقافة الخاطئة للتعامل

وأضاف النائب عمرو درويش، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" حتى لو أن هناك خطأ من العامل لأي سبب كان يجب أن يكون  التعامل معه أفضل من كده، مؤكدا أن  التحقيق ومحاسبة المسيء وفقا للقانون هو السبيل لمعالجة الثقافة الخاطئة للتعامل.

فيديو عامل القمامة بمدينة بور سعيد

أثار الفيديو المتداول لعامل النظافة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعاطف معه الكثير، حيث توسل عامل النظافة لموظفي الحي بترك عربته التي يعمل عليها لكسب قوت يومه، إلا أنهم قاموا بمصادرتها، في ظل كلمات يرددها العامل:  أقسم بالله العظيم أنا مروح،  أنا على قد حالي.. والله مفطرتش من الصبح".

وجاء التحرك على هذه الواقعة سريعا، حيث  حرص العميد خالد كشك رئيس حى الشرق فى محافظة بورسعيد على تقديم الاعتذار الي نباش القمامة صاحب واقعة الفيديو المتداول على صفحات التواصل وظهر خلاله موظفي الحى وتعامل بأسلوب غير لائق أثار غضب رواد التواصل الاجتماعى فى بورسعيد بوجه خاص ومصر بوجه عام .

واستقبل رئيس حى الشرق فى محافظة بورسعيد النباش بمكتبه بديوان عام الحى، حيث هدء من روعه وعمل على ترضيته كعامل إنساني لما تعرض له .

تابع موقع تحيا مصر علي